الأولمبية العمانية تناقش التحضيرات للمشاركة بدورة الألعاب الخليجية الرياضية في الكويت

الأولمبية العمانية تناقش التحضيرات للمشاركة  بدورة الألعاب الخليجية الرياضية في الكويت

ناقش مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية في اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة السيد خالد البوسعيدي رئيس اللجنة عددا من المواضيع المهمة، واستعرض عمل اللجان المساعدة كلجنة الرياضيين ولجنة شؤون الموظفين واللجنة العمانية للرياضة والمجتمع النشط.
كما استعرض المجلس الدعوة الواردة من سمو الشيخ فهد الناصر الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة التي ستقام بدولة الكويت خلال الفترة من 9 – 19 يناير 2022، حيث أكدت اللجنة أنها ستشارك في الدورة بتسعة ألعاب وذلك بعد أن تم التنسيق مع الاتحادات واللجان الرياضية التي أبدت رغبتها واستعدادها للمشاركة في هذه الدورة .
والالعاب هي:  ألعاب القوى، السباحة، الرماية، الكاراتيه، التنس الأرضي، الدراجات الهوائية، كرة القدم، كرة اليد والكرة الطائرة.
وفي إطار الدعوة المستلمة لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي السادس والسبعين للمجلس الأولمبي الآسيوي والدورة الأربعين للجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي في 20 و21 نوفمبر الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة ، قررت اللجنة الأولمبية العمانية المشاركة بوفد برئاسة البوسعيدي رئيس اللجنة، ويضم الشيخ سيف بن هلال الحوسني نائب رئيس اللجنة وطه الكشري الأمين العام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot