الإسماعيلي يواصل انتصاراته وفوز ثمين للمصري

الإسماعيلي يواصل انتصاراته وفوز ثمين للمصري

واصل الإسماعيلي انتصاراته عندما حقق فوزه الثالث تواليا وكان على حساب ضيفه الجونة 3-2 بملعب الاسماعيلية في المرحلة العشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
ومنح التونسي فخر الدين بن يوسف التقدم للإسماعيلي (10)، وأدرك عمرو السعداوي التعادل للجونة (21)، وعزز زميله نور السيد تقدم الضيوف (57 من ركلة جزاء)، قبل أن يرد الإسماعيلي بهدفين لبن يوسف من كرة مرتدة اثر ركلة جزاء انبرى لها بنفسه (66) ومحمد صادق (71 ).

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 20 نقطة، وابتعد قليلا عن شبح الهبوط الذي ظل يطارده طوال الدور الاول، بعدما تقدم للمركز الثالث عشر، في غياب مديره الفني الجديد إيهاب جلال للمباراة الثانية تواليا لإصابته بفيروس كورونا، فيما تجمد رصيد الجونة عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

واستعاد المصري نغمة الانتصارات عقب خسارته امام الاهلي 1-2 في المرحلة الماضية، وذلك بفوز ثمين على حساب مضيفه أسوان 3-2 بملعب الاسكندرية. وتقدم المصري عبر عمر كمال عبد الواحد (1) ليلحق بمهاجم طلائع الجيش أحمد سمير الى صدارة لائحة الهدافين برصيد 10 اهداف، وعادل النتيجة محمد جابر (36)، ثم تقدم المصري عن طريق احمد جمعه (51)، وأدرك محمد اسامة التعادل لاصحاب الارض (54)، قبل أن يسجل النيجيري اوستن اوموتو هدف الفوز للضيوف (65).

ورفع المصري رصيده إلى 32 نقطة وتقدم الى المركز الثالث مؤقتا، بينما تجمد رصيد أسوان عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.
واصل طلائع الجيش نتائجه الايجابية محققا فوزه الثاني تواليا بتغلبه على مضيفه مصر المقاصة بملعب المقاولون العرب بهدفين لأحمد سمير (12 من ركلة جزاء) وناصر منسي (20 ).

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد مصر المقاصة عند 26 نقطة في المركز العاشر.
وتعادل سيراميكا كليوباترا مع ضيفه المقاولون العرب 1-1 بملعب السويس الجديد. وكان سيراميكا البادئ بالتسجيل عبر ميدو جابر (21)، وأدرك المقاولون العرب التعادل عن طريق عمر فتحي (62).

ورفع سيراميكا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، والمقاولون العرب إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot