الإعلام العربي يثمن مبادرة الإمارات إجلاء رعايا عدد من الدول من هوباي الصينية

الإعلام العربي يثمن مبادرة الإمارات إجلاء رعايا عدد من الدول من هوباي الصينية

ثمنت وسائل إعلام عربية المبادرة الإنسانية لدولة الإمارات إجلاء عدد من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوباي الصينية بؤرة تفشي وباء كورونا المستجد "كوفيد – 19" وذلك بناءً على طلب حكوماتهم و نقلهم إلى أبوظبي ووصفت الإمارات بأنها وطن الإنسانية.
و أكدت وسائل الإعلام العربية أن المبادرة تعكس أصالة النهج الإنساني في السياسة الإماراتية التي لطالما وقفت قيادة و شعبا إلى جانب الدول والشعوب في الأوقات الصعبة مشيرة في الوقت نفسه إلى المساهمة الإماراتية الفاعلة في تعزيز الجهود الدولية لمكافحة فيروس "كورونا" والحد من انتشاره.
و أشادت في هذا الصدد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لعملية الإجلاء و التي تعبر في جوهرها عن عمق المشاعر الإنسانية لقيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات ونبل مقاصدها. فمن جانبها نوهت صحيفة " أخبار اليوم السودانية " بالمواقف الإماراتية الداعمة للسودان و التي تنم عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.. مشيرة إلى تقدير أسر و أهالي الطلبة السودانيين الذين تم إجلاؤهم من خلال المبادرة و شكرهم لدولة الإمارات على هذا الموقف الإنساني النبيل. و سلطت الصحيفة الضوء على بيان وزارة الخارجية السودانية الذي ثمن عاليا تعاون دولة الإمارات و جهودها المقدرة في إتمام عملية الإجلاء التي تضمنت عددا من الرعايا السودانيين.
بدورها أبرزت صحيفة "اليوم السابع المصرية" تغريدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على موقع "تويتر" و التي أبدى خلالها اهتمامه بقضية إجلاء العالقين من رعايا الدول الشقيقة والصديقة من مقاطعة هوبي الصينية إلى الإمارات. و أشارت الصحيفة إلى تأكيدات سموه أن جميع الرعايا الذين تم إجلاؤهم سيحظون برعاية صحية شاملة للتأكد من سلامتهم قبل عودتهم إلى بلدانهم. و في موريتانيا.. قال موقع "صحراء ميديا" الإخباري إن دولة الإمارات أجلت مئات الرعايا العرب من ضمنهم عدد من الطلبة الموريتانيين كانوا عالقين في منطقة «ووهان» الصينية حيث ينتشر فيروس كورونا منذ مطلع شهر يناير الماضي. و أوضح الموقع أن دولة الإمارات قررت وضع الرعايا الذين تم إجلاؤهم في المدينة الإنسانية بأبوظبي والتي تم تزويدها بأحدث التجهيزات الطبية وأرقى المرافق الخدمية حيث تتم مراقبة وضعهم الصحي للتأكد من سلامتهم قبل أن يعودوا إلى بلدانهم. وبالانتقال إلى اليمن نقلت صحيفة "الأيام" اليمنية عن محمد عسكر وزير حقوق الانسان اليمني شكره وتقديره الكبير لدولة الإمارات على موقفها الإنساني المتمثل في إجلاء عدد من الطلبة اليمنيين من مدينة "ووهان" الصينية. و أشارت الصحيفة إلى وصول عشرات الطلبة اليمنيين إلى أبوظبي على متن طائرة تابعة لشركة الاتحاد للطيران قادمين من الصين حيث تم نقلهم إلى المدينة الإنسانية التي خصصتها الامارات لهم و لجميع القادمين معهم من الجنسيات الآخرى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/