الإمارات الدبلوماسية تستضيف وزير خارجية سلوفينيا الأسبق في جلسة حوارية افتراضية

الإمارات الدبلوماسية تستضيف وزير خارجية سلوفينيا الأسبق في جلسة حوارية افتراضية


استضافت أكاديمية الإمارات الدبلوماسية مؤخرا معالي صاموئيل زبوجار وزير خارجية سلوفينيا الأسبق وذلك في جلسة نقاشية افتراضية عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد ضمن سلسلة حوارات دبلوماسية.
وأدار سعادة برناردينو ليون مدير عام الأكاديمية الجلسة التي سلطت الضوء على أهمية بناء المهارات والقدرات الدبلوماسية واستهدفت طلبة الأكاديمية من دبلوماسيي المستقبل بالإضافة إلى الطاقم الأكاديمي والبحثي والإداري في الأكاديمية.

وأكد معالي صاموئيل زبوجار أنه في ظل جائحة كوفيد - 19 فإننا نحتاج إلى حلول قائمة على التعاون متعدد الأطراف بين جميع الدول.
وأشار إلى أن العمل في منظمة الأمم المتحدة يمثل الطريق الأفضل للانطلاق في مسيرة الدبلوماسي المهنية وتعد فرصة عظيمة للدبلوماسيين الشباب الطموحين لبدء حياتهم المهنية.

وأضاف أن العمل في الأمم المتحدة أو غيرها من المنظمات متعددة الأطراف الأخرى ستوفر للدبلوماسيين الشباب فرصة بناء نظرة شاملة حول العمل الدولي وتمكنهم من بناء وامتلاك شخصية دبلوماسية عظيمة. من جانبه قال سعادة برناردينو ليون : نحن فخورون باستضافة دبلوماسي متميز وموهوب للحديث لطلبتنا ليشاركنا جميعا بأفكاره المرتبطة بالتعامل مع السيناريوهات الصعبة من جهة والدبلوماسية متعددة الأطراف من جهة أخرى.

وأضاف : قدم ضيفنا المميز لطلبة الأكاديمية لمحات ونصائح حول آلية المشاركة في المفاوضات وكيف يجب على الدبلوماسيين بناء مصداقيتهم بنزاهة عبر توطيد علاقاتهم واتصالاتهم مع مختلف الأطراف ليس فقط ليصبحوا مفاوضين ناجحين في المستقبل فحسب ولكن أيضا ليصبحوا دبلوماسيين إماراتيين استثنائيين قادرين على ترك أثر إيجابي مميز في هذا العالم.

كانت الجلسة الحوارية التفاعلية جزءا من سلسلة حلقات النقاش الافتراضية حوارات دبلوماسية والتي صممت لضمان قدرة طلبة الأكاديمية من دبلوماسيي المستقبل في اكتساب المعرفة والمهارات بشكل مباشر من متحدثين ودبلوماسيين بارزين من مختلف أنحاء العالم.
وتهدف هذه السلسلة إلى توفير منصة للحوار تركز على التحديات العالمية الحالية فضلا عن آخر التطورات المرتبطة بانتشار «كوفيد - 19».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot