الإمارات تشارك في «كونجرس» الاتحاد الدولي لـ «القوس والسهم»

الإمارات تشارك في «كونجرس» الاتحاد الدولي لـ «القوس والسهم»


شارك اتحاد الإمارات للقوس والسهم في اجتماعات "كونجرس" الاتحاد الدولي الذي أقيم الولايات المتحدة الأمريكية، ومثله سعادة الدكتور سعيد الكعبي رئيس الاتحاد و حسن المزروعي الأمين العام، في إطار استراتيجية الاتحاد في تمثيل دولة الإمارات في أكبر وأهم اللقاءات العالمية التي تجمع صناع القرار وتصيغ مستقبل هذه الرياضة الأولمبية.
واعتبر الدكتور سعيد الكعبي، أن مشاركة الإمارات في اجتماعات الاتحاد الدولي شكلت فرصة للقاء رؤساء الاتحادات وكبار المسؤولين من مختلف دول العالم، لاستعراض الجهود الإماراتية في هذه الرياضة، وتحديداً ما نقوم به في الاتحاد من برامج حالية لدعم انتشارها ورفع مستويات ممارسيها.
وأضاف: "كما حققت المشاركة فوائد عديدة منها بحث سبل الاستفادة من الخبرات الدولية لتحقيق أهداف الاستراتيجية التي نقوم بتنفيذها لتطوير هذه الرياضة في الإمارات، ومواصلة المضي برفع سقف الطموحات لهذه اللعبة بفضل دعم القيادة الرشيدة، وجهود جميع عناصر اللعبة من أندية ولاعبين ومدربين ومختلف التخصصات". وأوضح رئيس الاتحاد أنه تم على هامش الاجتماع عقد عدة لقاءات مع عدد من رؤساء الاتحادات الدولية بهدف بناء جسور التعاون معهم والتنسيق لما فيه مصلحة اللعبة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot