الإمارات تشارك في اجتماع رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون

الإمارات تشارك في اجتماع رؤساء المحاكم العليا والتمييز بدول مجلس التعاون


عقـد أصحـاب المعالـي والسـعادة رؤسـاء المحاكم العليـا والتمييـز بـدول مجلـس التعـاون لـدول الخليج العربـي لقاءهـم الـدوري السابع عبـر تقنيـات الاتصـال المرئي. وتم خلال الاجتماع تناول الأفكار والرؤى المطروحة لتفعيل التعاون المشترك بين المحاكم العليا ومحاكم التمييز من خلال عرض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال اللقاء واتخاذ القرارات المناسبة في عدد من المحاور الرئيسية المعروضة في جدول الاجتماع والتأكيد على أهمية تبادل المبادئ القضائية المتميزة ما بين دول مجلس التعاون.

حضر الاجتماع من دولة الإمارات العربية المتحدة الى جانب سعادة محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا رئيس الوفد سعادة محمد عبدالرحمن الجراح القاضي في المحكمة العليا .

وفي ختام الاجتماع قدم سعادة محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا كل الشكر والتقدير لمملكة البحرين ولرئيس الاجتماع على الجهود الكبيرة التي كان لها الأثر الكبير في النتائج التي تم التوصل إليها.
وقـدم سـعادته الشـكر والتقديـر للأمانة العامـة لمجلـس التعـاون لـدول الخليج العربـي ممثلة في معالي الأمين العام و فريـق العمـل علـى مـا بذلـوه ويبذلونـه مـن جهـد للإعداد والتحضيـر للإجتماعات .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/