المصنف الأول عالمياً يشارك في «أبوظبي»

الإمارات تعلن قائمة تضم أبرز المواهب في بطولتي العالم لمنتخبات الهواة للجولف

الإمارات تعلن قائمة تضم أبرز المواهب في بطولتي العالم لمنتخبات الهواة للجولف

أعلن اتحاد الإمارات للجولف عن قائمة فريقي الرجال والسيدات الذي سيشارك في بطولتي العالم لمنتخبات الهواة 2023، بدعم من رولكس، ويعتبر الحدث الأكبر والأهم لرياضة الجولف ويقام في نادي أبوظبي للجولف الشهر المقبل.
ويستضيف مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، شريك الوجهة، بطولة العالم للهواة الرجال “كأس أيزنهاور للرجال” في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل، بينما تقام بطولة العالم للهواة السيدات “كأس إسبيريتو سانتو للسيدات” في الأسبوع الذي يليه من 25 إلى 28 أكتوبر.
 
ويضم الفريقين عدد من أبرز المواهب الإماراتية والمقيمين على أرض الدولة، وسيقود فريق الرجال الإماراتي النجم أحمد سكيك، وسينضم إليه الفائز الحالي بوسام الاستحقاق للناشئين ريان أحمد، بالإضافة إلى الفائز بلقب بطولة روبرت روك أبوظبي 2023، توماس نيسبيت.
وقال سكيك: “إنه لشرف كبير أن أمثل بلادي في أي حدث، والقيام بذلك فيث أكبر حدث لفرق الهواة، خاصة على أرض الوطن، يجعل الأمر أكثر خصوصية».
وأضاف: “أنا متحمس لهذه الفرصة وفخور بالتواجد كقائد للفريق. لم أتمكن من خوض المنافسات كثيراً العام الماضي بسبب إصابتي، لذلك أنتظر هذا التحدي بفارغ الصبر».
 
وختم اللاعب الذي حقق أيضاً أحد المراكز العشرة الأولى في بطولة أوروبا للجولف 2023: “إنه حلم أصبح حقيقة بالمشاركة في بطولة شارك فيها أساطير الجولف مثل تايجر وودز، روري ماكلروي وجون رام، ستتاح لي الفرصة لاختبار مهاراتي ضد اللاعبين الأفضل في العالم».
 
ومن بين اللاعبات المتواجدات في صفوف فريق السيدات الإماراتي، جيمي كاميرو، الفائزة بلقب بطولة الشرق الأوسط لسلسلة فالدو 2023، وبطلة كأس التحدي الإفريقي 2022، وانتصار ريتش، ولارا الشايب التي فازت بلقب بطولتين في إنجلترا العام الماضي.
قالت كاميرو: “ستجمع بطولة العالم لمنتخبات الهواة أفضل اللاعبات الهواة من جميع أنحاء العالم، ويشرفني جداً أن أكون جزءاً من هذا الحدث، خاصة أمام جمهورنا المحلي، وأنا متأكدة أنني سأتعلم الكثير من هذا الأسبوع للمنافسات».
 
من جانبها أضافت ريتش، التي سبق لها اللعب في فعاليات الجولة الأوروبية للسيدات: “أنا متحمسة جداً لأن أكون جزءاً من فريق السيدات الإماراتي والتواجد في نادي أبوظبي للجولف لمحاولة الحصول على كأس إسبيريتو سانتو، هذا الملعب معروف بصعوبته وسبق له استضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي، وإن تمثيل الإمارات هو شرف كبير، ولا أستطيع الانتظار للعب الجولف مع زميلاتي في الفريق خلال هذه البطولة». من المقرر أن تضم كلتا البطولتين 36 دولة، حيث يضم كل فريق لاعبين أو ثلاثة، مما يعني أن البطولة ستجمع بعض أفضل اللاعبين في التصنيف العالمي لجولف الهواة، بما في ذلك المصنف الأول عالمياً الحالي الجنوب أفريقي كريستو لامبريكت.
 
تصدر الجنوب أفريقي البالغ من العمر 22 عاماً الأضواء في وقت سابق من هذا العام، عندما سجل 66 ضربة ليحقق صدارة الجولة الأولى للنسخة 151 من البطولة المفتوحة في نادي ليفربول الملكي للجولف.
قال لامبريكت: “إنه لشرف عظيم دائماً أن تمثل بلدك، أنا جنوب أفريقي فخور جداً، وأتطلع إلى ذلك واللعب جنباً إلى جنب مع زملائي الجنوب أفريقيين».
وأضاف: “لقد حان الوقت لنقوم بعمل جيد حقاً في هذا الحدث، حيث إننا لم نعرف النجاح كثيراً تاريخياً، أعتقد أنه يمكن أن يكون حدثاً مميزاً حقاً بالنسبة لنا».
 
تشكل أفضل نتيجتي لعب كل يوم النتيجة الإجمالية للفريق في كل جولة، مع إجمالي 72 حفرة على مدار أيام البطولة بأكملها.
أقيمت النسخة الأخيرة من البطولتين في عام 2022 في فرنسل، وفازت إيطاليا بكأس أيزنهاور للرجال بنتيجة 31 ضربة تحت المعدل، بينما حصلت السويد على كأس إسبيريتو سانتو للسيدات بنتيجة 13 ضربة تحت المعدل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot