الإمارات تقترب من اللقب العربي لهوكي الجليد

الإمارات تقترب من اللقب العربي لهوكي الجليد

بات فريق “ ذيبز “ الإماراتي لهوكي الجليد على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب بطولة الأندية العربية المقامة حاليا في دولة الكويت الشقيقة، وذلك بعد فوزه في كل مواجهاته الأربع الأولى وحصوله على العلامة الكاملة من النقاط برصيد “ 12 نقطة “ على حساب الفراعنة المصري، والبحرين البحريني، ونسور جدة السعودي، وسيدار لبنان اللبناني.
ومن المنتظر أن يلتقي فريق “ ذيبز” في مواجهة الحسم اليوم السبت مع فريق ستارز الكويتي الذي يتصدر المنافسات هو الآخر بالفوز في كل مواجهاته ليتساوى الطرفان في عدد النقاط والحصول على العلامة الكاملة من مرات الفوز، بما يؤكد أن المباراة لن تكون سهلة على ضوء المستوى الفني المتطور لفريق “ ذيبز” والخبرة الكبيرة التي يتحلى بها لاعبوه، وأيضا القوة الفنية والبدنية للفريق الكويتي إلى جانب عاملي الأرض والجمهور.
كانت النسخة الأولى من بطولة الأندية العربية قد أقيمت في أبوظبي عام 2018 وتوج بها فريق ستورمز الإماراتي، وتلك هي النسخة الثانية التي تخضع لوائحها لقوانين الاتحاد الدولي لهوكي الجليد بأخر تعديلاتها. وحصلت كل فرق البطولة أمس الجمعة على راحة وفقا لجدول المنافسات، استثمرها كل من “ ذيبز “ الإماراتي، و” ستارز “ الكويتي في التدريب من أجل الدخول في أجواء النهائي الحاسم غدا.
جدير بالذكر أن فريق “ ذيبز” استهل مشواره في البطولة بالفوز علي الفراعنة المصري بنتيجة 5 – 1، ثم تغلب على البحرين البحريني بنتيجة 4 - 1، ونسور جدة السعودي 6 - 1، واختتم مسلسل انتصاراته أمس بالتغلب على فريق سيدار اللبناني بنتيجة 8 - 3 .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot