الإمارات دبي الوطني كابيتال ترتب تسهيلا ائتمانيا لمجوعة لينوفو بـ500 مليون دولار

الإمارات دبي الوطني كابيتال ترتب تسهيلا ائتمانيا لمجوعة لينوفو بـ500 مليون دولار

نجحت شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال، ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية لبنك الإمارات دبي الوطني، في ترتيب تسهيل ائتماني متجدد بقيمة 500 مليون دولار أمريكي لصالح مجموعة لينوفو المحدودة.
ووفق بيان صادر امس، تعد هذه المرة الأولى التي تدخل فيها لينوفو سوق القروض المشتركة في منطقة الشرق الأوسط بهدف دعم احتياجاتها لتمويل عملياتها التشغيلية.
وستخصص حصيلة التمويل لتحقيق عدد من الأهداف المؤسسية للمجموعة ومنها أهداف عامة تتعلق بأعمالها، بجانب تلبية احتياجاتها من رأس المال العامل، وغيرها من متطلبات إعادة التمويل. وتبلغ حصة لينوفو السوقية في سوق الحواسيب الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 29.1%، فيما تبلغ حصتها 33.8% في السوق الخليجية.ووفق البيان، لقيت عملية الطرح اهتماماً كبيراً في السوق، حيث استقطب طلباً تجاوز المعروض الأولي البالغ 300 مليون دولار أمريكي بأكثر من الضعف، وذلك بفضل الطلب الإقليمي الكبير من 11 مؤسسة مالية تنشط في دولة الإمارات والأردن والكويت والبحرين، مما دفع لينوفو لزيادة حجم التسهيلات والتي استقرت عند 500 مليون دولار أمريكي بعد تقليص كبير لإجمالي المبالغ المكتتب بها من المستثمرين.
وقال هيتيش أساربوتا، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات دبي الوطني كابيتال: " تعكس هذه الصفقة إستراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز مكانتنا كشريك مفضل للمُصدِرين الدوليين الذين يتطلعون إلى جمع رؤوس الأموال بالاستفادة من مصادر السيولة المتاحة في المنطقة".من جانبه، قال هيو وو، نائب رئيس مجلس الإدارة وأمين الخزانة في شركة لينوفو: "تُبرز هذه الصفقة الأولى من نوعها بالنسبة لشركة لينوفو في الشرق الأوسط مكانة الشركة باعتبارها أحد المزودين لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتها على جذب رؤوس الأموال من المستثمرين العالميين".



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot