لفت نظر وإنذار وخصم من الراتب لغير الملتزمين

الإمارات للتعليم المدرسي تبدأ مهامها بإلزام الموظفين بفحص الـ PCR

الإمارات للتعليم المدرسي تبدأ مهامها بإلزام الموظفين بفحص الـ PCR


ألزمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي موظفيها القيام بعمل فحص كوفيد 19، الأنف"PCR ، كل 14 يوماً لبدء الدوام في المؤسسة التي بدأت مهام عملها بعد إتمام عملية الفصل بينها وبين وزارة التربية والتعليم، وبدء الدوام المباشر لموظفيها اليوم الأحد .
وأشارت إلى أن الفحص يتم على نفقة الموظف الخاصة وأن عليه إبراز نتيجة الفحص قبل الدخول لمقر العمل، وذلك بناءً على تعميم الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية رقم (2) لسنة 2021 بشأن إجراءات التصدي للجائحة على مستوى الحكومة الاتحادية.

وأفادت أنه يستثنى من الفحص الموظفين الحاصلين على لقاح "كوفيد 19" والموظفين الحاصلين على تقرير شهادة طبية معتمدة من الجهات الصحية الرسمية في الدولة تشير الى عدم امكانية تلقيهم للقاح وفق حالتهم الصحية المرضية على أن تتكفل الجهة بإجراء فحص مسحة الانف (فحص PCR ) لهم كل 14 يوماً بعد توفير تقرير طبي موثق من الجهات الرسيمة بالدولة لإدارة رأس المال البشري.

وأسندت المؤسسة مهمة متابعة تنفيذ الإجراءات للرئيس المباشر في العمل وأنه، وفي حال عدم التزام الموظف، سيتم تطبيق الجزاءات الواردة في دليل الجزاءات الاسترشادي، من خلال لفت نظر خطي ثم إنذار خطي ومن ثم  خصم من الراتب الأساسي يوم واحد ثم ثلاثة أيام حال التكرار ثم خمسة أيام بحد أقصى. ونوهت إلى اعتماد  جميع الفحوصات التي تمت اعتبارا من الخامس من يناير الجاري، مطالبة الموظفين بإدخال البيانات المطلوبة على رابط إلكتروني خصصته على موقعها، مع إعلامهم بتوفير لقاح كوفيد-19 مجاناً في المراكز الصحية المعلن عنها في الدولة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot