الإمارات للشحن الجوي والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية تعززان حلول الإغاثة في الأزمات

الإمارات للشحن الجوي والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية تعززان حلول الإغاثة في الأزمات

وقعت الإمارات للشحن الجوي والمدينة العالمية للخدمات الإنسانية أكبر مقر لوجستي إنساني عالمي مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الخدمات اللوجستية الإنسانية وحلول الإغاثة في الأزمات. ووقع المذكرة نبيل سلطان نائب رئس أول دائرة الشحن في طيران الإمارات وجوسيبي سابا المدير التنفيذي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية وتعد الشراكة بين الجانبين تأكيدا على مكانة دبي كبوابة دولية تنطلق منها جهود الإغاثة في الأزمات الإنسانية.
وسيعمل الجانبان معا بموجب مذكرة التفاهم على تطوير حلول لوجستية مبتكرة لعمليات الإغاثة الفعالة في الأزمات وتبادل الخبرات حول أفضل الممارسات في هذا المجال.
كما ستعتمد المدينة العالمية للخدمات الإنسانية أيضا الإمارات للشحن الجوي كخيار أول لنقل مواد الإغاثة العاجلة إلى الوجهات المتضررة.
وقال نبيل سلطان " لدينا التزام قوي نحو مسؤوليتنا الاجتماعية وقمنا على مر السنين بتشغيل رحلات لنقل مواد إغاثية لصالح المدينة العالمية للخدمات الإنسانية خلال أزمات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الانفجار الهائل الذي ضرب بيروت مؤخرا".. معربا عن سعادته اليوم بتعزيز الشراكة وتطوير منصة من شأنها تمكين استجابة منسقة وسريعة لنقل المساعدات وتسهيل تطوير حلول قوية ومبتكرة للاستجابة في الحالات الطارئة. من جانبه أعرب جوسيبي سابا عن تقديره للدعم الذي قدمته الإمارات للشحن الجوي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية.. موجها شكرا خاصا لإدارة طيران الإمارات على المبادرة التي أطلقتها بعد انفجار بيروت مباشرة لدعم اللبنانيين وتسهيل عمليات النقل الجوي للمساعدات الإنسانية بأسعار مناسبة.
يذكر أن طيران الإمارات أطلقت في أغسطس الماضي مبادرة إنسانية تضمنت إنشاء جسر جوي بين دبي وبيروت لتسهيل نقل مواد الإغاثة في أعقاب الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت وتواصل طيران الإمارات العمل مع المنظمات غير الحكومية المحلية والدولية بما في ذلك المدينة العالمية للخدمات الإنسانية من أجل جهود الإغاثة هذه والتي تدعمها أيضا التبرعات النقدية و"أميال سكاي واردز طيران الإمارات" من جميع أنحاء العالم عبر مؤسسة طيران الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot