الإمارات لمتلازمة داون تنظم احتفالا في دبي مول بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون

الإمارات لمتلازمة داون تنظم احتفالا في دبي مول بالتزامن مع اليوم العالمي لمتلازمة داون

نظمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون مهرجاناً احتفالياً توعوياً في "دبي مول "بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون تحت شــعار "معًا وليس من أجلنا" .
حضر الإحتفال سعادة موزة الأكرف السويدي وكيلة وزارة تنمية المجتمع و عدد كبير من الشخصيات المجتمعية والمسؤولين بجمعية الإمارات لمتلازمة دوان والمعنيين.
وأعربت موزة الأكرف عن تقديرها للجهود التي تبذلها جمعية الإمارات لمتلازمة داون لتأهيل وتمكين ودمج ذوي متلازمة داون وتوفير الحياة الأفضل لهم والعمل على إبراز قدراتهم ومهاراتهم وإمكاناتهم والمشاركة بفعالية في الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية والتربوية.
من جانبها قالت الدكتورة منال جعرور رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون إن شعار الاحتفالية المعتمد من قبل المنظمة العالمية لهذا العام "معًا وليس من أجلنا "يؤكد أن قيادة دولة الإمارات مع أصحاب الهمم قولاً وفعلاً من خلال اعتمادها التشريعات والسياسات والمبادرات الخلاقة التي تفتح لأصحاب الهمم الآفاق وتحسن نوعية حياتهم وتسهم في دمجهم في المجتمع وتسليط الضوء على إنجازاتهم وتقديم الدعم الكامل لأسرهم.
وتقدمت بالشكر إلى إدارة "دبي مول" على استضافة هذه الفعالية التي تترجم الحرص على إسعاد أصحاب الهمم وتحقيق المسؤولية المجتمعية والتوعوية لاسيما أن "دبي مول" يعتبر من أكثر الوجهات السياحية في العالم ويستقطب الملايين من كافة أرجاء العالم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/