الإمارات و أوزبكستان تعززان فرص ائتمان الصادرات المشتركة

الإمارات و أوزبكستان تعززان فرص ائتمان الصادرات المشتركة


اتفقت وكالتا ائتمان الصادرات في دولة الإمارات العربية المتحدة وأوزبكستان على دعم وتعزيز التحالف التجاري والاقتصادي بين البلدين من خلال بحث وتعزيز الفرص المشتركة في مجال تصدير السلع والخدمات.
يأتي ذلك في أعقاب إعلان دولة الإمارات وأوزبكستان الشهر الماضي عن توسيع شراكتهما لتشمل حاضنات الاقتصاد والتصنيع والأعمال من خلال تنفيذ 147 مبادرة طورتها حكومة دولة الإمارات في أوزبكستان.

وستفتح مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الاتحاد لائتمان الصادرات وشركة التأمين على الصادرات والواردات الأوزبكستانية  UZBEKINVEST - وكالة ائتمان الصادرات في أوزبكستان- آفاقًا لمشاريع استراتيجية مشتركة بين وكالتي ائتمان الصادرات بالإضافة إلى مجالات أخرى للتعاون مثل المساعدة الفنية والتدريب وتعزيز القدرات.

وقع مذكرة التفاهم ماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات ورستم عظيمو? المدير العام لشركة التأمين على الصادرات والواردات الأوزبكستانية. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز العلاقات التجارية القائمة بين الإمارات وأوزبكستان، وتوفير منصة لاستكشاف فرص عمل جديدة وتطوير علاقات تعاون جديدة في دولة الإمارات . ومع إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات ائتمان الصادرات والتمويل وتأمين الاستثمار فإن الشركات المصدرة العاملة في كلا البلدين ستستفيد بشكل كبير من هذه الشراكة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot