الإمارات يقدم لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام بحضور الإدارة

الإمارات يقدم لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام بحضور الإدارة

أعلن نادي الإمارات عن تعاقداته الجديدة خلال المؤتمر التقديمي بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد نادي الإمارات بحضور سعادة يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم وثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة وعبد الله العاجل مشرف عام الفريق الأول لكرة القدم.

تم في المؤتمر تقديم اللاعبين الحارس ابراهيم  الكعبي والحارس سعود الحوسني ، المدافع سيف السويدي
، لاعب الارتكاز سعيد راشد ، الظهير الأيمن احمد الياسي ، لاعب الارتكاز المقيم عمر كيتا ، لاعب الارتكاز خليفة عبد الله ، المهاجم الكونغولي ايريس، الظهير الأيمن شهاب الحربي ، الظهير اليسار راشد عبدالله مال الله ، الجناح المغربي عصام سحيتيت، المهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا ، لاعب الوسط البرازيلي واندرسون موراو ديدي ، المدافع حمد حسن البلوشي، المهاجم السنغالي فال مامادو.

في بداية المؤتمر رحب يوسف البطران  بالحضور واللاعبين الجدد في قلعة الصقور  كما شكر وإستهل البطران حديثه بشكر صاحب السمو الحاكم وقال” نشكر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي العهد والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي على الدعم الكبير المادي والمعنوي للنادي، نحن محظوظين بهذه القيادة وأضاف ” بدأنا منذ نهاية الموسم الماضي بوضع إستراتيجية عودة الفريق إلى دوري أدنوك للمحترفين والمؤشرات إلى الآن طيبة في تنفيذها، وأضاف في كرة القدم لا تستطيع التوقع بل فقط تعمل وتنتظر التوفيق من الله.

وأضاف : نتطلع من خلال هذه الانتدابات إلى تحقيق الصعود لدوري ادنوك في الموسم المقبل، رغم صعوبة المنافسات، وسنواصل بناء فريق قوي قادر على الظهور بشكل مميز.
وواصل رئيس مجلس إدارة الشركة  حديثه شاكراً اللجنة الفنية على المجهود الكبير الذي بذلته مع نهاية الموسم الماضي وأتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة المدرب فتحي العبيدي والجهاز الإداري واللاعبين الجدد واللاعبين المستمرين من العام الماضي  وشدد البطران على أنهم متقبلين لكل النقد وكل الآراء من الجمهور والصحافة وقال” لا نضيق بالنقد ونسعى ان تتبوأ كرة القدم بالإمارة موقعاً مميزاً في خارطة كرة القدم الإماراتية” .
إختتم رئيس الشركة حديثه مؤكداً سعيهم للعودة بفريق الإمارات إلى المحترفين داعياً جميع اللاعبين للدفاع عن شعار النادي والسعي لتحقيق هدف الصعود.

من جانبه رحب ثاني الشحي عضو مجلس الإدارة إدارة النادي بجميع اللاعبين مؤكداً للاعبين وقوف الإدارة خلفهم وتسهيل كل الاحتياجات التي تساعدهم على تحقيق الهدف وإسعاد جماهير النادي .
من جانبه شكر عبد الله العاجل مشرف عام الفريق الإدارة على مجهودها الكبير والتي جعلت من هذه التعاقدات ممكنة وقال: أشكر إدارة النادي على مجهودها الكبير بالتعاقد مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين” ورحب باللاعبين في قلعة الصقور  وتمنى ان يقدموا كل خبرتهم للاعبي الإمارات الموهوبين أصحاب الاعمار الصغيرة كما رحب بالثنائي البرازيلي ديغو وديدي ووصفهم بالإضافة الحقيقة للفريق.

كما تحدث خلال المؤتمر البرازيلي ديغو وقال:” إنطباعي الأول جيد وسعيد لعودتي من جديد لهذا النادي العريق ، وأعتقد ان الأجواء هنا مواتية والجميع مرحبين ويتعاملون بطريقة مريحة، واميل للتعامل مع المباريات بشكل منفصل حتى نصل لمبتغانا”.
أما زميله أحمد الياسي  شكر إدارة ورئيس النادي على الثقة وتمنى تحقيق المركز الأول والصعود مع الفريق لدوري المحترفين  هذا الموسم والسعي مع زملاءه اللاعبين لتحقيق طموحات الجماهير وإسعادها.
في ختام المؤتمر تم تقديم كل لاعب على حده وبعدها تم التقاط الصورة الجماعية الرسمية للاعبين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/