توجيه الشكر والعرفان إلى حمدان بن محمد

الإيطالي ميركو يتوج بطلا لدبي ماسترز للطيران اللاسلكي والأمريكي كايل وصيفا

الإيطالي  ميركو  يتوج  بطلا لدبي ماسترز للطيران اللاسلكي والأمريكي  كايل  وصيفا


وجهت اللجنة المنظمة العليا لبطولة دبي ماسترز الدولية للطيران اللاسلكي الحر أسمى آيات الشكروالعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لرعايته ودعمه الكريمين لبطولة دبي ماسترز الدولية للطيران اللاسلكي الحر2021 والتي اختتمت بنجاح كبير بأكاديمية سند بمنطقة الليسيلي بدبي وسط إجراءات احترازية وتباعد اجتماعي لافت .
وقال نصر حمودة النيادي  رئيس  اتحاد الإمارات للرياضات الجوية : "إن دعم سيدي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للرياضات الجوية بصفة عامة وللبطولة على وجه الخصوص كان وراء تحقيق هذه النجاحات الرائعة رغم ظروف جائحة كوفيد 19 والبروتوكول الصحي المرافق لها ". وأشاد النيادي بجهود أعضاء اللجنة المنظمة العليا وفريق العمل منوها إلى أن النجاحات التي تحققت وسط ظروف الجائحة مصدر فخر واعتزاز بكوادرنا الوطنية التي تحدت الصعاب وكانت على قدر المسؤولية مشيرا الى ان البطولة أقيمت تحت شعار "سماء دبي تجمعنا" .

كما وجه شكره وتقديره البالغين الى جميع وسائل الاعلام التي عكست الوجه الحضاري لدولتنا الغالية ونقلت صورة مشرقة ومضيئة لرياضة الامارات للعالم أجمع ووعد بتقديم النسخة المقبلة بكم كبير من المشاركين وبمشاركة أبناء مجلس التعاون والأشقاء العرب .
وقد توج الطيار الايطالي ميركو سيسينا بطلا وبجدارة ونال الميدالية الذهبية وكأس البطولة بعد منافسة قوية من الامريكي كايل دال الوصيف الفضي والفرنسي دانكن موسون صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية وجاء الامريكي ماكسويل في المركز الرابع وتبعهم الإيطالي لوكا نسكانتي في المركز الخامس .

وعقب الجولة الختامية قام نصر حموده النيادي ويوسف حسن الحمادي رئيس اللجنة التنظيمية للرياضات الجوية بدول التعاون ومحمد يوسف المازمي الامين العام للجنة التنظيمية وطارق السعدي مدير البطولة وعبد الله مراد رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بالبطولة بالمشاركة في تتويج الابطال الخمسة الاوائل كما تم تكريم اكاديمية سند التي احتضنت البطولة وقدمت الدعم اللوجستي للحدث والى ميديا لاند جروب التي تعاونت بنجاح مع الرياضات الجوية طوال 11 عاما الماضية وقناة دبي الرياضية التي نقلت الحدث على الهواء مباشرة وفندق جولدن توليب البرشاء لتعاونه مع اللجنة المنظمة  .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot