الاتحاد الدولي للسباحة يخصص أكثر من 6 ملايين دولار لمساعدة الرياضيين على المشاركة في أولمبياد طوكيو

الاتحاد الدولي للسباحة يخصص أكثر من 6 ملايين دولار لمساعدة الرياضيين على المشاركة في أولمبياد طوكيو


 أعلن الاتحاد الدولي للسباحة خطة دعم لمواجهة آثار فيروس كورونا – كوفيد 19، تتجاوز الستة ملايين دولار، وذلك لمساعدة الرياضيين على المنافسة في دورة الالعاب الاولمبية في طوكيو الصيف المقبل.
ويأتي هذا التمويل عبر ثلاثة برامج مميزة:
أربعة ملايين دولار من المنح إلى ما لا يقل عن 160 اتحادا وطنيا للسباحة لتقديم الدعم لتدريب الرياضيين ومشاركاتهم بالمسابقات وتغطية تكاليفهم اليومية.
منحة بقيمة 460 ألف دولار إلى المنظمات القارية الخمس لتأمين موارد إضافية للرياضيين.

تخصيص مليوني دولار إلى رياضيين تم اختيارهم للمشاركة في برنامج منح الاتحاد الدولي للسباحة، إن كان عبر مراكز التدريب أو عبر مرافق التدريب التابعة للاتحادات الوطنية.
وحدد رئيس الاتحاد الدولي للسباحة خوليو ماليوني، بدعم كامل من المكتب التنفيذي للاتحاد، برنامجا شاملا لدعم رياضيي النخبة المرشحين لاحراز الميداليات، بالاضافة إلى رياضيي الجامعات في البلدان النامية.

وقال ماليوني: الهدف الرئيسي لهذا البرنامج هو تأمين مساعدة مباشرة للرياضيين للاستعداد للمنافسة في طوكيو.
وتابع: يدرك الاتحاد الدولي للسباحة أهمية دعم جميع الرياضيين، منهم رياضيو النخبة من المرشحين للميداليات، بالإضافة إلى الرياضيين الاقل خبرة من البلدان النامية الذين يحاولون تحقيق معايير التأهل إلى الالعاب الاولمبية.

يتضمن برنامج منح الاتحاد الدولي للسباحة تقديم مساعدات إلى مئة رياضي من الاتحادات الوطنية التي لا تملك حاليا رياضيين حققوا معايير التأهل الاولمبية، يتوزعون على 80 في السباحة و20 في الغطس، وتأمين تدريبات مكثفة في مراكز الاتحاد الدولي للتدريب في السنغال وتايلاند وروسيا والولايات المتحدة الاميركية. وسيحصل كل رياضي على مبلغ ألفي دولار شهريا لتغطية تكلفة معيشته وتدريباته تحت إشراف مدربين عالميين وفي منشآت رفيعة المستوى.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot