الاتحاد النسائي ينظم الاجتماع التنسيقي الأول لبوابة الاستشارات الأسرية الموحدة

الاتحاد النسائي ينظم الاجتماع التنسيقي الأول لبوابة الاستشارات الأسرية الموحدة

نظم الاتحاد النسائي العام الاجتماع الأول لبوابة الاستشارات الأسرية الموحدة في دولة الامارات امس في مقر الاتحاد بحضور سعادة نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام وبمشاركة جهات اتحادية ومحلية مختصة بالأسرة والمجتمع.

و قالت سعادة نورة السويدي ان هذا الاجتماع يأتي في إطار سعي الاتحاد النسائي العام نحو تبني المبادرات التي تحافظ على الاسرة وتقوى الروابط الاجتماعية نحو مجتمع امن ومستقر وتماشيا مع اعلان عام 2020 عاما للاستعداد للخمسين سنعمل معا على وضع الخطط والاستراتيجيات التي تدعم مسيرة الاستقرار الاسري في الدولة.

وذكرت سعادتها ان هذا الاجتماع يأتي ضمن توجهات استراتيجية الاتحاد النسائي العام الرامية إلى بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات المختلفة من أجل الوصول إلى أرفع المعايير الخاصة بتطبيقات الأسرة والاستفادة في تطوير المبادرات واستشراف التنمية الاجتماعية المستدامة.

و شكرت مديرة الاتحاد النسائي العام الحضور وممثلي الجهات على تعاونهم وأكدت على العمل كفريق واحد يسعى الى تنفيذ النظرة الاستشرافية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للامومة والطفولة الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية في تقديم الخدمات الاجتماعية النوعية لتعزيز التلاحم المجتمعي في دولتنا الغالية دولة الامارات .

وعرضت المهندسة غالية المناعي مدير إدارة تقنية المعلومات نموذجا للبوابة الالكترونية وآلية العمل والاقسام للبوابة موضحة مراحل الاستشارات وشرحت الدراسة التي استندت اليها البوابة الالكترونية للاستشارات الاسرية ..وأكدت ضرورة توحيد العمل وربط البوابة مع الجهات المعنية لتسهيل العمل. و اثنت الجهات المشاركة على المبادرة وأبدت استعدادها للعمل ضمن الفريق وتقديم الخبرات لرفعة ورقى المجتمع والوطن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/