الاتحاد للطيران تنقل أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية إلى طوكيو

الاتحاد للطيران تنقل أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية إلى طوكيو


 استضافت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، 32 عضواً من أعضاء اللجنة البارالمبية الإماراتية على متن رحلتها لنقلهم إلى الألعاب البارالمبية 2020 المقرر إقامتها في طوكيو، اليابان.

ووصلت الألعاب الأولمبية إلى النهائي المدهش يوم 8 أغسطس 2021 وتستمر المتعة مع بداية الألعاب البارالمبية 2020 في طوكيو المقرر إقامتها يوم 24 أغسطس 2021، حيث تعود أكبر ألعاب بارالمبية على مستوى العالم إلى اليابان بعد 57 عاماً والتي استضافتها اليابان عام 1964. وتضم الألعاب 1400 لاعبِ من 122 دولة، سيتنافسون للحصول على 14 ميدالية ذهبية. ويمثل دولة الإمارات العربية المتحدة 12 لاعباً في رياضة ألعاب القوى ورفع الأثقال وركوب الدراجات والرماية. ومن جهته، أفاد محمد فاضل الهاملي، رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، قائلاً: "يسرنا أن نسافر على متن رحلات الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيكون من بين أعضاء الفريق الإماراتي اللاعب عبدالله سلطان العرياني، الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة العالم للرماية وسينافس للحفاظ على مركزه الأول. ويسرنا أن نرى إلى أي مدى يمكن أن نصل في الألعاب البارالمبية 2020 في طوكيو، فكل ما نحتاجه للفوز هو العمل الجاد والمثابرة وقليلاً من التوفيق."

وبهذه المناسبة، أفاد تيري دالي، المدير التنفيذي لتجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران: "بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر الاتحاد للطيران بدعم اللجنة البارالمبية الإماراتية ونقل المواهب الشابة والفريق المساند إلى الألعاب البارالمبية. وبالإنابة عن أسرة الاتحاد للطيران، نتمنى التوفيق للفريق في رحلته الأولمبية."

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot