ختام ناجح لمونديال الفنون القتالية

البحرين تفوز بالمركز الأول في منافسات الكبار وروسيا تتصدر الشباب

البحرين تفوز بالمركز الأول في منافسات الكبار وروسيا تتصدر الشباب

• عارف العواني : ما تحقق إنجاز كبير ينسب لاتحاد الإمارات للجوجيتسو  والفنون القتالية المختلطة
• محمد بن دلموك الظاهري: أبوظبي باتت محط أنظار جماهير ومحبي اللعبة في العالم
• كريث براون :الفنون القتالية المختلطة ماضية نحو الاعتراف بها لعبة أولمبية
• دوناتو ميلانو : العمل ككتلة واحدة من أجل تطور اللعبة وحجز مكانتها في الخارطة العالمية


اختتمت أمس الأول، منافسات بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للكبار والشباب، التي انتهت منافساتها في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بمشاركة 555 مقاتلا ومقاتلة من 68 دولة، على مدار 6 أيام، بحضور عدد كبير من مسؤولي الاتحادين الدولي ومحبي ونجوم اللعبة.  

وأحرزت البحرين المركز الأول في منافسات الكبار التي أقيمت في اليوم الختامي بـ 6 ميداليات ذهبية وحصلت على مجموع كلي في منافسات الكبار والشباب على 14 ميدالية ملونة وكما تصدرت روسيا منافسات الشباب التي أقيمت في اليوم قبل الأخير برصيد 13 ذهبية بينما حصلت على مجموع 38 ميدالية ملونة .   ونظمت البطولة التي حظيت بإشادات كبيرة من رؤساء الوفود، باحترافية التنظيم، ونجاح الحدث فنيا، تحت مظلة الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجتيسو وmma، وشركة بالمز الرياضية.

   وحضر البطولة وتوج الفائزين سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الإماراتي للجوجستو و mma، رئيس الاتحاد الآسيوي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، بحضور البريطاني كريث براوان رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة.  
وكما حضر المنافسات اليوناني بانايوتس ثيودوروبوليس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو وروي بايكر رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسنغ، طارق المهيري أمين عام اتحاد الإمارات للمواي تاي والمكيك بوكسينغ، فؤاد درويش المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، محمد الحوسني أمين عام لجنة الفنون القتالية المختلطة، والنجم العالمي كلارينس سيدروف، نيكيتا مازيين سائق فريق هانس للفورملا 1.  

اتفاقيات تعاون  
على هامش البطولة وقع اتحاد الإمارات للجوجيتسو  وmma، برئاسة سعادة عبدالمنعم الهاشمي مذكرات تفاهم مع كل من: الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلط، والاتحاد الصربي للفنون القتالية المختلطة، والاتحاد الطاجيكي للفنون القتالية المختلطة، والكونفدرالية البرازيلية للفنون القتالية المختلطة، والرابطة الكاريبية للرياضات القتالية. 

  أعرب سعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي عن سعادته بالنجاح الذي حققته بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، مؤكدا أن هذا النجاح هو ما اعتدنا عليه دائما من دولة الإمارات في كافة الأحداث التي تستضيفها.  

ويقول العواني : ما تحقق إنجاز كبير ينسب لاتحاد الإمارات للجوجيتسو  والفنون القتالية المختلطة، خاصة وأنه تم في وقت قياسي، ما يعني الثقة الكبيرة من الاتحادات الدولية على قدرات الإمارات التنظيمية، الأمر الذي يؤكد أن هناك المزيد من الأحداث المميزة خلال الفترة المقبلة وأبرزها كأس العالم للأندية الذي يقام للمرة الخامسة في العاصمة أبوظبي.   ولفت الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي إلى أن تطور الألعاب القتالية في الإمارات أصبح لافتا للغاية بفضل الدعم الذي تلقاه من قبل القيادة الرشيدة والجهات المعنية في الدولة، ما يساعد على انتشارها بصورة كبيرة وتكوين قاعدة كبيرة لها.  

وفيما يتعلق باستضافة الإمارات للحدث بدلا من كازاخستان بطلب من الاتحاد الدولي يقول العواني : الإمارات تمد يد العون دائما للجميع وعندما طلب منها تمت الموافقة على الفور، وهذا نهج دولتنا دائما من أجل التواصل مع الجميع ومد يد العون خاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.  

نيل ثقة الاتحاد الدولي للعبة
ورحب محمد بن دلموك الظاهري خلال حفل الافتتاح التي سبق نزالات النهائيات بالوفود المشاركة في البطولة العالمية  ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً دعم سموه وراء جميع إنجازات الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة.
وكما تقدم بالشكر للقيادات الرياضية  في أبوظبي على رأسها مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، و سعادة عارف العواني الأمين العام للمجلس على دعم البطولة، والى سعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيستو والـ mma، والى البريطاني كريث بروان رئيس الاتحاد الدولي.

وقال:" إن استضافة العاصمة أبوظبي للحدث يرسخ من مكانتها وسمعتها العالمية كعاصمة للفنون القتالية المختلطة، وكما أنه يعد إنجازاً جديداً لسجل لجنة الفنون القتالية المختلطة التابعة لاتحاد الجوجيتسو ونجاحها خلال أقل من عام في نيل ثقة الاتحاد الدولي للعبة .   وتابع : لاشك أن البطولة مهمة جدا للاعبي الفنون القتالية المختلطة في العالم لكونها منصة كبرى وتمثل انطلاقا نحو الاحتراف إضافة الى إقامتها في العاصمة أبوظبي التي باتت محط أنظار جماهير ومحبي اللعبة في العالم وهذا يؤكده مشاركة 550 مقاتلا ومقاتلة من 68 دولة تنافسوا في 332 نزالا كأعلى عدد مشاركين ورقم لم يتحقق من قبل.  

المواهب الواعدة
من جانبه وجه البريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي بالشكر الى العاصمة أبوظبي وقال أتقدم بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على دعمهم لرياضة الفنون القتالية المختلطة.  
وأكد براون على نجاح النسخة السابعة في ابوظبي على كافة المستويات، وقال" البطولة جاءت بتنظيم يفوق التوقعات وابرزت عدد من المواهب الواعدة في اللعبة وكما نجح الاتحاد في وضع خطة السنوات المقبلة للعبة.  
وأوضح ان الفنون القتالية المختلطة ماضية نحو الاعتراف بها لعبة اولمبية وقال" سوف أقدم إفادتي لرئيس اللجنة الأولمبية الجديد ومن ثم ننتظر ما تسفر عنه الخطوات والإجراءات التي قمنا بها مؤخرا.   

تكاتف وتعاون اتحادات الفنون القتالية
وأكد دوناتو ميلانو ممثل رابطة الاتحادات الرياضية العالمية أن دولة الإمارات نجحت عن جدارة في تنظيم بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة وبهذا القدر من اللاعبين من مختلف الدول يؤكد مدى قدرتها التنظيمية على تقديم الأفضل.  وقال في تصريحات : تعودنا من العاصمة الإماراتية أبوظبي أن تقدم لنا كل ما هو جديد ومبهر، وقد رأينا ذلك في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة، الأمر الذي مهد لها سرعة الانضمام للاتحاد الدولي.  وأكد أن اعتماد رياضة الفنون القتالية لتكون اولمبية بعد اعتمادها من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات " وادا" أمر جيد للغاية ويفتح المجال أمام ظهور المزيد من اللاعبين الموهوبين من مختلف أرجاء العالم.  وشدد على أهمية  تكاتف وتعاون اتحادات الفنون القتالية المختلطة وتعمل ككتلة واحدة من أجل تطور اللعبة وحجز مكانتها في الخارطة العالمية ولتسريع ضمها كلعبة أولمبية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot