البرازيل تنهي مشوار تونس بمونديال تحت 20 سنة

البرازيل تنهي مشوار تونس بمونديال تحت 20 سنة

أنهى المنتخب البرازيلي بعشرة لاعبين مشوار نظيره التونسي في مونديال تحت 20 عاماً في كرة القدم المقام في الأرجنتين، في الدور ثمن النهائي عندما تغلب عليه 4-1 على ملعب "سيوداد دي لا بلاتا".
 
وسجل ماركوس ليوناردو (11 من ركلة جزاء) والقائد أندري سانتوس (31 و90+10) وماتيوس مارتينز (90+1) و (90+11) أهداف البرازيل التي لعبت شوطا كاملا بعشرة لاعبين اثر طرد قطب دفاعها روبرت رينان في الدقيقة 45. في المقابل، سجل مدافع النادي الرياضي الصفاقسي محمود غربال الهدف الوحيد لتونس في الدقيقة الثالثة عشرة من الوقت بدل الضائع. وحسمت البرازيل نتيجة المباراة في شوطها الأول، فافتتحت التسجيل مبكرا من ركلة جزاء اقتنصها مهاجم سانتوس ليوناردو عندما استغل كرة خاطئة من المدافع علي سعودي إلى حارس مرماه ادريس العرفاوي الذي حاول تشتيتها فأعاق المهاجم البرازيلي داخل المنطقة فانبرى لها بنفسه قوية داخل المرمى (11).

وهو الهدف الرابع لليوناردو في البطولة فعزز موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين. وعزز لاعب وسط فاسكو دي غاما أندري سانتوس تقدم البرازيل بتسديدة قوية بيمناه من مسافة قريبة اثر تمريرة على طبق من ذهب من ليوناردو خلف الدفاع داخل المنطقة أسكنها على يمين الحارس العرفاوي (31).
وتلقت البرازيل ضربة موجعة بطرد قطب دفاعها ونادي سان بطرسبورغ الروسي رينان اثر اعاقته مهاجم الأهلي المصري محمد الضاوي لحظة انفراده بحارس مرمى بالميراس كايكي بيريرا (45).
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/