شاهدها 400 مليون من محبي الرياضة حول العالم

البرازيلي ماتشادو بطلا للنسخة الـ 12 لـ « محاربي الإمارات»

البرازيلي ماتشادو بطلا للنسخة الـ 12 لـ « محاربي الإمارات»

• فـؤاد درويـش : البطولـة أكـدت أن الإمـارات تصنـع النجـاح
• يوسـف الحوسنـي : عـازم علـى استمـرار مسيـرة النجـاح مـع الفنـون القتاليـة


نجاح باهر حققته النسخة الثانية عشرة لبطولة “محاربي الإمارات” للفنون القتالية المختلطة، التي أقيمت نزالاتها، على صالة جوجيتسو أرينا، في العاصمة أبوظبي، وكشفت عن بطل جديد بفوز البرازيلي برونو ماتشادو بلقب وزن الخفيف بعد تغلبه على الأمريكي مايك سانتياجو في النزال الرئيسي.
وحضر النزالات المقاتل العالمي الشهير حبيب نور محمدوف بطل العالم في نزالات «يو أف سي» لفنون القتال النهائي ..كما حضرها وتوج الفائزين فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة مدير عام شركة «بالمز الرياضية».

وتوج المقاتل البرازيلي برونو ماتشادو بـ «الضربة القاضية الفنية»، على المقاتل الأمريكي مايك سانتاجو، في النزال الرئيسي، وأنهى ماتشادو النزال في الجولة الثانية في الوزن الخفيف بآخر النزالات التي شهدتها البطولة، التي بدأت في الساعة السادسة مساءً، واستمرت فعالياتها لمدة 4 ساعات اشتملت على 10 نزالات قوية ومثيرة.

ونجح الكوري الجنوبي دو جيوم في المحافظة عل لقبه في وزن الريشة بتغلبه عل الروماني الكساندر سيتوران بالضربة القاضية في نزال قوي.
وكما حقق البطل الإماراتي القادم بقوة يوسف الحوسني الفوز بتغلبه على المقاتل الهندي محمد فرجان بالضربة القاضية في وزن الخفيف.

واشتملت النسخة الـ 12 على 10 نزالات من العيار الثقيل، ونقلتها قناة أبوظبي الرياضية، وعدة محطات تليفزيوينة عالمية، وعدد من التطبيقات لمواقع متخصصة في الفنون القتالية المختلطة لأكثر من 400 مليون مشاهد من محبي تلك الرياضة حول العالم، وتؤكد اللجنة الفنية للبطولة أن النسخة الـ 12 هي الأقوى والأكثر إثارة ، بالرغم من التحديات التي واجهت اللجنة المنظمة وتسببت في غياب الجمهور، وكذلك عدم حضور عدد من المقاتلين لظروف السفر وإجراءات التنقل والحركة في بلادهم ..كما كانت تلك النسخة هي الوجهة الأولى التي سافر لها البطل العالمي حبيب نور محمدوف بعد وفاة والده ومدربه عبدالمناف نور محمدوف في أوائل يوليو الماضي.

من ناحيته، أكد فؤاد درويش، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن النسخة الثانية عشرة حققتها أهدافها، و نجحت في تقديم اجمل فنون ومهارات اللعبة، وأبرزت المواهب الإماراتية والعربية العالمية، وأكدت للجميع من جديد أن الإمارات يمكنها أن تحول كل التحديات إلى فرص نجاح، وعلى تطورها السريع نحو العالمية.

وقال درويش : «هناك أسباب كثيرة للنجاحات التي حققناها في تلك النسخة، أولها الدعم الكبير والمتابعة الحثيثة من عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، والجهود الكبيرة من فريق العمل ، والسمعة الطيبة التي باتت تحظى بها حاليا البطولة مما جعلها أمنية لكل المقاتلين في العالم، حيث باتوا يتسابقون على التواصل معنا للمشاركة فيها، وهنا لا أنسى التعاون الكبير من كافة الجهات المختصة بالدولة.

وأوضح درويش، أن بالمز الرياضية واللجنة المنظمة للبطولة استطاعت أن تكون قدر التحدي بتنظيمها 8 بطولات في 14 شهر منها 2 في ظل الظروف الصحية الحالية، وقال: منذ تولي بالمز الإشراف على البطولة ادركنا ان هذا تحد كبير لنا، وعلمنا على ان نكون على قدر ثقة عبدالمنعم الهاشمي، واتباع توجيهاته بجذب الابطال الافضل والابرز في العالم حتى نستطيع لإبراز الوجه المشرق للامارات وتشريفها.

واشاد رئيس اللجنة المنظمة بالحكم العالميين الذين اشرفوا على ادارة النزالات وكما اثنى على الاداء القوي للبرازيلي برونو ماتشادو على تحقيق اللقب بتغلبه على مقاتل له اسمه في البطولات العالمية في مقدمتها يو اف سي استطعنا استقطابه للمشاركة في عاصمة الألعاب القتالية الجديدة.
واختتم حديثه بان النسخة المقبلة ستحظى بمشاركة أسماء لامعة في الالعاب القتالية و ستتضمن نزالين للسيدات .
البطل: قادر على التحديات المقبلة وأعرب البطل البرازيلي ماتشادو عن سعادته باللقب، ووجه الشكر الى ابوظبي واللجنة المنظمة، مؤكداً أنه حصل على لقب مهم في مسيرته أمام سانتياجو المنافس صاحب السجل الطويل في نزالات يو اف سي..

واعلن البطل انه اقبل التحدي في كل نزالات محاربي الامارات و « يو اف سي» ولا يفكر في من ينازله خاصة ان كل الترشيحات قبل النزال كانت تصب في صالح خصمه. وبدوره قال الامارات يوسف الحوسني انه سعيد بتشريف الإمارات في بطولة بقيمة محاربي الامارات، لافتا الى قدرته في تطوير تطوير نفسه واوضح انه عازم على استمرار مسيرة النجاح مع الفنون القتالية المختلطة ليكون واحدا من أبرز نجومها، خصوصا بعد كلمات التشجيع والثناء التي حصل عليها من أشهر لاعب فنون قتالية في العالم وهو حبيب نور محمدوف.

وفيما يخص باقي نتائج النزالات، فاز الطاجكستاني ظهير روييف على والفلسطيني مصطفى راضي ، بقرار الحكام، وفي النزال الثاني، فاز المقاتل المغربي انس منير على البرازيلي ليناردو مارتنيز بـ «القاضية»، ، وفاز المقاتلة الفرنسية مانون فيورو على الكندي كورين بالقاضية، وتفوق الإماراتي أحمد الدرمكي على الاوزبكستاني بوجدان كيريلنكو بالاستلام وتم استبعاد الدرمكي وفوز بوجدان ، كما فاز المقاتل الفلسطيني عزالدين الدرباني ، على الفلبيني راي باسوناليز بقرار الحكام، وكما تفوق عثمان نورمحمدوف على الفلندي جيري كفارنستورم بالاستسلام،

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/