البرتغال وإيطاليا تستعرضان بسباعية ورباعية

البرتغال وإيطاليا تستعرضان بسباعية ورباعية

استعدت كل من البرتغال بطلة أوروبا وإيطاليا بطلة العالم أربع مرات بشكل مثالي لآخر جولتين من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بفوز الأولى ودياً على أندورا بسباعية نطيفة والثانية بنتيجة 4-صفر على ضيفتها استونيا.
وبدأت البرتغال المباراة على ملعب "لا لوز" في لشبونة بتشكيلة رديفة نسبيًا حيث أبقى المدرب فرناندو سانتوس العديد من لاعبيه الاساسيين على مقاعد البدلاء أبرزهم نجم يوفنتوس الايطالي كريستيانو رونالدو، والنجم الواعد جواو فيليكس وبرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي الانكليزي الذين دخلوا بدلاء في الشوط الثاني، إضافة الى برونو فرنانديش لاعب مانشستر يونايتد الانكليزي.

وتتصدر البرتغال حاملة اللقب مجموعتها في دوري الامم الاوروبية بفارق الاهداف عن فرنسا التي تلتقيها السبت في مباراة مصيرية في الجولة الخامسة قبل ان تحل على كرواتيا الثلاثاء في الجولة الاخيرة.

وسجلت البرتغال الهدف الاول إثر لعبة جماعية مميزة وصلت على إثرها الكرة الى بيدرو نيتو لاعب ولفرهامبتون الانكليزي على باب المرمى بتمريرة حاسمة من سيرجيو اوليفيرا تابعها بسهولة (8)، مسجلا باكورة اهدافه في مباراته الاولى مع المنتخب.
وضاعف منتخب "برازيل اوروبا" تقدمه عندما وصلت عرضية الى باولينيو من نيلسون سيميدو تابعها بيسراه من مسافة قريبة (29) الذي سجل ايضًا اول اهدافه في مباراته الاولى.

وسجل ريناتو سانشيز الهدف الثالث بتمريرة حاسمة من رونالدو الذي دخل بديلا في الشوط الثاني نحو منتصف المنطقة (56).
وأحرز باولينيو هدفه الشخصي الثاني برأسية إثر عرضية من ماريو روي عن الجهة اليسرى (61).
وسجل ايميلي غارسيا هدفاً عكسياً في مرمى فريقه عندما توغل البديل فيليكس نجم اتلتيكو مدريد الاسباني الى داخل المنطقة ومرر الى رونالدو الا ان غارسيا تابعها في شباكه (76).

وحصل رونالدو على هدفه عندما رفع روي كرة متقنة من خارج المنطقة عن الجهة اليسرى نحو القائم الثاني تابعها الهداف التاريخي للسيليساو رأسية (85)، فبل ان يختتم فيليكس مهرجان الاهداف بتسديدة رائعة بيسراه من امام المرمى اثرة تمريرة من البديل الآخر ويليام كارفاليو (88).
وهذا الهدف الثاني بعد المئة لرونالدو مع البرتغال وبات على بعد سبعة اهداف من معادلة الرقم القياسي لعدد الاهداف الدولية المسجل باسم الايراني علي دائي.

وفي المباراة الاخرى، افتتح فيتشنسو غريفو التسجيل لايطاليا في فلورنسا بتسديدة رائعة بيمناه من خارج المنطقة (14).
وضاعف فيديريكو برناندرسكي لاعب يوفنتوس تقدم اصحاب الارض بعد ان اخترق بطريقة رائعة من الرواق الايمن نحو المنطقة مسددا بيسراه كرة زاحفة في الزاوية اليسرى لماركو ميريتس (27).

وتحصل روبرتو غاليارديني على ركلة جزاء ترجمها غريفو بنجاح (75)، قبل ان يتحصل ريكاردو اورسوليني بدوره على ركلة انبرى لها شخصيًا بنجاح (86).
وتحتل إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري الأمم برصيد 6 نقاط خلف بولندا (7 نقاط) التي تلتقيها الاحد قبل ان تحل على البوسنة والهرسك الاربعاء في الجولة الاخيرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot