مخاوف من تسرع بوريس جونسون

البريكسيت: أخيرًا، القطيعة سارية المفعول عام 2020...!

البريكسيت: أخيرًا، القطيعة سارية المفعول عام 2020...!

 بعد أربع سنوات من المماطلة والتقلبات، سيوقّع عام 2020 رسمياً على خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي. قوي بانتصاره في الانتخابات التشريعية التي جرت في 12 ديسمبر، قام رئيس الوزراء بوريس جونسون، بعد ثمانية أيام، بالتصديق على مشروع القانون الذي تم التفاوض عليه مع الاتحاد الأوروبي. وإذا مرّت خطة 10 داونينغ ستريت دون عقبات، فسيصبح البريكسيت ساري المفعول في 31 يناير. ومع ذلك، ففي 1 فبراير، لن يتغير أي شيء تقريبًا. ستكون المملكة المتحدة دائمًا عضوًا في السوق الموحدة، وسيكون المواطنون البريطانيون قادرين على السفر والعمل في الاتحاد الأوروبي بحرية، وسيفعل المواطنون الأوروبيون نفس الشيء في بريطانيا. القيد الوحيد: لن يكون للندن رأي في القرارات السياسية التي يتخذها شركاؤها السابقون في المستقبل.
 
نهاية المفاوضات في هذا التاريخ
   ستفتح بعد ذلك فترة انتقالية، مرادفة لمفاوضات جديدة، والتي قد تجعل السنوات الثلاث الماضية تبدو فسحة مرحة وممتعة. سيتعين على الطرفين أولاً عرض أهدافهما، حتى نهاية فبراير، قبل الدخول في الجزء الصعب من المحادثات حيث ستتم مناقشة عشرات النقاط، بدءً من حقوق الصيد إلى الامن، مرورا بالبرامج الثقافية أو التعليم. وسيكون مستقبل العلاقات التجارية بين الطرفين دون شك الأكثر صعوبة. عادة ما يستغرق الأمر سنوات للوصول إلى مثل هذا الاتفاق.
 
الا ان جونسون يتعجّل الفرح. تنص الوثيقة التي تم التصويت عليه في 20 ديسمبر، على أن البريكسيت يجب أن يحدث قبل 31 ديسمبر 2020. والجمعة، قالت أورسولا فون دير لين، الرئيسة الجديدة للمفوضية الأوروبية، إنها “في غاية القلق” بشأن تسرع بوجو: “يجب أن نسأل أنفسنا بجدية ما إذا كانت كل هذه المفاوضات ممكنة في مثل هذا الوقت القصير».حتى 30 يونيو 2020، يمكن للبريطانيين طلب التأجيل بسنة أو سنتين. وبعد هذا التاريخ، لن يكون هناك تراجع ممكن... تاركين على الطاولة إمكانية خروج كارثي دون اتفاق.
 
 
 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot