(البطة الصفرا)... كوميديا سينمائية

(البطة الصفرا)... كوميديا سينمائية

يواصل المخرج المصري عصام نصار، تصوير المشاهد الأولى من فيلم (البطة الصفرا)، بعد (إجازة سريعة) لمناسبة الاحتفالات بأعياد السنة الجديدة.وقالت مصادر في الشركة المنتجة، إن العمل من نوعية الأعمال الكوميدية، وأن الشركة حريصة على عدم تأخر التصوير، أو أن يتعارض مع انشغال عدد من نجومه في أعمال الدراما الرمضانية، مع اتجاه لعرض الفيلم في موسمي عيدي الفطر والأضحى.

من جانبها، أعربت الفنانة فرح الزاهد عن سعادتها بالعمل مع نجوم الفيلم وفي عمل كوميدي، متمنية في تصريح مقتضب لـ (الراي) أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه على الشاشات المصرية والعربية، وكاشفة عن أنها تؤدي دور طبيبة تتعرّض لمواقف كثيرة في الأحداث.

ويجمع (البطة الصفرا) في بطولته كلاً من محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، إبرام سمير، حسن أبو الروس وأحمد طلعت). ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف وهم صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود عزت.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/