التربية تطلق النسخة الثانية من برنامج «سايبر سي 3»

التربية تطلق النسخة الثانية من برنامج «سايبر سي 3»


أطلقت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع برنامج خليفة للتمكين "أقدر" النسخة الثانية من برنامج "سايبر سي 3" لنشر الثقافة الإلكترونية والتوعية بالاستخدام الإيجابي للتكنولوجيا والإنترنت وأساسيات أمن المعلومات. و قال سعادة المستشار الدكتور إبراهيم الدبل الرئيس التنفيذي لبرنامج خليفة للتمكين إن النسخة الثانية من برنامج "سايبر سي 3" ترسخ الوعي لدى الطلبة والمعلمين بثقافة السلامة على شبكة الإنترنت بالتزامن مع تطبيق مبادرة التعلم عن بعد وتدعم برامج ومبادرات حماية النشء من مخاطر الشبكة العنكبوتية.
و أضاف :" يعمل برنامج " سايبر سي 3" على إعداد مواطنين يمتلكون مهارة القراءة والكتابة الرقمية ويتسمون بتفكير نقدي في قراءة وتحليل مصادر المعلومات وفهم العواقب للسلوكيات المختلفة عبر الإنترنت إضافة إلى اتخاذ القرار الأخلاقي الجيد لسلوكهم على الإنترنت.
يتضمن برنامج "سايبر سي 3" ثمانية محاور رئيسة هي الوصول إلى الإنترنت والمعرفة الإلكترونية والقاعدة السيبرانية والسلامة السيبرانية والتفاعل السيبراني والتعاون والمشاريع الإلكترونية والرعاية السيبرانية والمساءلة الإلكترونية.. ويحصل المتدرب على شهادة "ثقافة التواصل الإلكتروني" في نهاية البرنامج التدريبي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/