تبدأ في الفترة 1-5 للصفوف من الأول للرابع ومن 17-24 للصفوف من 5-12

التربية تعتمد مواعيد امتحاني الاستماع والتحدث للصفوف 1-12

 التربية تعتمد مواعيد امتحاني الاستماع والتحدث للصفوف 1-12

أعتمدت وزارة التربية التعليم مؤخراً، امتحان الاستماع للصفوف 1 – 4 والتّحدّث للصفوف 5 - 12 لمادة اللغة الإنجليزية، بناءً على الخطة المعتمدة، حيث يتم إجراء امتحان، الاستماع في الفترة من 1 إلى 5 مارس الجاري، فيما يتم إجراء إمتحان التحدث في الفترة من من 17 إلى 24 من الشهر ذاته.
وأكدت الوزارة أنه على الرغم من إجراء تلك الامتحانات في الفصل الدراسي الثاني، إلا أنها ستدخل في المنهل كجزء من درجة امتحان الفصل الثالث، مطالبة الإدارات والمعلمين من الاحتفاظ بسجلات الدرجات بشكل آمن في المدرسة.

وأفادت الوزارة في تعميم لها يخاطب مديري المدارس ورياض الأطفال، بأنه سيتم إرسال الامتحانات، وفق ما هو معتمد لجميع المستويات المتاحة في الصفوف، بما في ذلك  Literacy Skills) ) وAccess) )وBtS 5) ) لطلاب الصف الرابع.
وقالت إنه في حال لم يتم فتح سجل الدرجات للفصل الثاني، بحلول هذا التاريخ، يتم تحميلها إلى قسم تنزيل تقييم الفصل ، مشددة على أهمية العمل مع مدرسي اللغة الإنجليزية، لضمان القيام بجميع إجراءات الامتحان على الوجه الأكمل.
وأوضحت أنه سيتم إرسال إمتحان التّحدّث لمادة اللغة الإنجليزية، وفق ما هو معتمد لجميع المستويات بما في ذلك (Literacy Skills) و(Access) و(AEP) ، في الساعة 1 ظهرًا من يوم 16 مارس الجاري،

وشددت على أهمية مراجعة المعلمين لدليل إجراء امتحانات التحدث، فضلا عن التدريب الإلزامي لتوحيد المعايير لمعلمي اللغة الإنجليزية قبل الامتحان؛ إذ يتم من خلاله الإعلان عن مواصفات الامتحان، ومع ضرورة العمل على تسهيل إدارة امتحانات التحدث بجمع حصص اللغة الإنجليزية إلى ثلاث حصص (أو على الأقل حصتين) للتواريخ المذكورة؛ وتقديم أي دعم لازم لإجراء الامتحانات بفاعلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot