تبدأ فبراير المقبل وتقتصر على المواطنين

التربية تفتح باب التسجيل لخلوة طلابية في ريادة الأعمال والابتكار

التربية تفتح باب التسجيل لخلوة طلابية في ريادة الأعمال والابتكار

كشفت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل بالخلوة الطلابية  في مجال ريادة الأعمال والابتكار المقرر عقدها في فبراير المقبل خلال المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار.
ووجهت الوزارة إدارات المدارس للتعميم على الطلبة وتشجيعهم على المشاركة في الخلوة التي ستتيح لهم فرصة الالتقاء بأهم رواد الأعمال الإماراتيين والاستفادة من خلاصة تجاربهم.
وأوضحت الوزارة أن باب التسجيل مفتوح أمام الطلبة الراغبين في المشاركة حتى 20 يناير الجاري، موضحة أن الخلوة سيتم تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة و أكاديمية دبي لريادة الأعمال.

وأشترطت الوزارة للمشاركة أن يكون الطالب من مواطني الدولة و أن يكون في إحدى الصفوف الدراسية من الصف الثامن وحتى الثاني عشر بالمدارس الحكومية والخاصة، و أن تكون المشاركة فردية أو جماعية، شريطة ألا يزيد عدد أعضاء الفريق عن اثنين. كما اشترطت أن يمتلك الطالب فكرة مشروع تجاري قابل للتطبيق، و أن يلتزم بحضور الورش التدريبية المنفذة في المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والابتكار 2020، إضافة إلى اجتيازه مرحلة التقييم والتأهل للمشاركة.

وأشارت الوزارة إلى أن الطلبة المشاركون سيحظون بعدة مزايا يأتي في مقدمتها حصولهم على فرصة المشاركة في الخلوة الطلابية في المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والإبتكار 2020 وحضور الورش المتخصصصة في مجال ريادة الأعمال. كما سيحظون بلقاء نخبة من رواد الأعمال والإستماع إلى قصص نجاحهم والرد على أية استفسارات في مجال ريادة الأعمال، إلى جانب حصولهم على شهادة معتمدة في مجال ريادة الأعمال . وتابعت : سيحصل الطلبة أصحاب الأفكار المميزة التي سيتم تقييمها خلال الورش التدريبية على منصة لعرض مشاريعهم التجارية في المهرجان الوطني للعلوم والتكنولوجيا والإبتكار 2021.

وأضافت : سيحصل أيضاً كافة الطلبة والطالبات أصحاب الأفكار التجارية المميزة على فرصة الإلتحاق بدبلوم ريادة الأعمال الذي تنفذه أكاديمية دبي لريادة الأعمال. وأكدت أن الخلوة ستتضمن برنامج تخصصي لإعداد الطلبة وتمكينهم في مجال ريادة الأعمال، وإكسابهم المهارات الإبتكارية المتعددة في هذا المجال، فضلاً عن مساعدتهم في تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع تجارية تحت إشراف وتوجيه نخبة من رواد الأعمال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/