التربية تفعل استخدام ملصق الباركود وكعب الكتاب في نظام وراقة

التربية تفعل استخدام ملصق الباركود وكعب الكتاب في نظام وراقة

أعلنت وزارة التربية والتعليم، ممثلة في إدارة مصادر التعلم والحلول التعليمية مؤخرا، عن تفعيل استخدام «ملصق الباركود» و«ملصق كعب الكتاب» في نظام «وراقة» المستخدم في مراكز مصادر التعلم، في إطار دعم استراتيجية الوزرارة في تطوير مراكز مصادر التعلم ومناهج المدرسة الإماراتية المطوّرة.
ووجهت الوزارة في تعميم لها موجه إلى مديري المدارس ورياض الأطفال،  بتفعيل استخدام «ملصق الباركود» و«ملصق كعب الكتاب» بنظام «وراقة» لإدارة وأتمتة جميع إجراءات وخدمات، وأنشطة مراكز مصادر التعلم إلكترونياً، في المؤسسات التعليمية؛ حيث يتم شراء «ملصق الباركود» و«ملصق كعب الكتاب» ، وجهاز «قارئ الباركود» من الموازنة التشغيلية للمدرسة.

وشددت الوزارة، على الا يقل عدد النسخ المسجلة في نظام وراقة الالكتروني عن 35 نسخة من القصص و المراجع (في حالة عدد النسخ الكبيرة)، مع مراعاة أن تتضمن مواصفات ملصقات الباركود ظهور اسم المدرسة بالعربي والإنجليزي، ورقم  الباركود، واقترحت Mototola LS 2208 with stand  موديل مقترح  لقارئ الباركود. ونبهت الوزارة على المدارس عند التسجيل، بمراعاة قائمة الكتب المستبعدة البالغ عددها 215 إصداراً، تضم  كتب، أو قصص،  أوموسوعات،  أو أقراص مدمجة، أو برامج ، فضلا  عن  قائمة مؤلفي المصادر المستبعدة التي تم ارفقها مع التعميم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/