56 مركزاً للاختبار في أرجاء الإمارات

التربية: 24 الجاري إطلاق جلسات اختبار الـ «إم سات» لطلبة الثاني عشر

التربية: 24 الجاري إطلاق جلسات اختبار الـ «إم سات» لطلبة الثاني عشر

  • إلزام أصحاب الفحوصات الإيجابية بنتيجتين سلبيتين متتاليتين
حددت وزارة التربية والتعلية يوم 24 من الشهر الجاري، يوم 24 من الشهر الجاري، كموعد لأول جلسات لاختبار الإمارات القياسي "إم سات" لطلبة الثاني عشر ضمن فئة "إنجاز"، من خلال تحديد 56 مركزاً معتمداً داخل الدولة، على أن يقوم كل طالب بالتسجيل لجلسة اختباره في المركز التابع لإمارته.
وأكدت الوزارة أنه في حال عدم توفر مقعد للطالب عليه الانتظار حتى الجلسة التي تليها، مع الحرص على طباعة تذكرة الاختبار وإحضارها معه إلى المركز المحدد للاختبار.
وأقرت الوزارة مواعيد أول اختبار يوم 24 الجاري في المواد المطلوبة، اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات والفيزياء، والكمياء ( للمسارالمتقدم)، على أن تكون الجلسات تباعاً بتواريخ 7 نوفمبر، و 21 نوفمبر، و 16 يناير من العام المقبل، و 30 يناير، و 13 فبراير، و 27 فبراير، و 13 مارس، و 27 مارس، و 29 مايو ، و5 يونيو على أن تكون أخر جلسات الاختبار في يوم 12 يونيو من العام المقبل.
وشددت الوزارة على عدد من الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة في مراكز اختبار الإمارات القياسي، ب_ 7 إجراءات، تتعلق بتوفير نتيجة سلبية لفحص " كوفيد 19 " عبر تطبيق الحصن على ألا تتجاوز أسبوعين من موعد الاختبارات، وفي حال وجود نتيجة إيجابية واحدة، يجب التأكيد على توفير نتيجتين سلبيتين متتاليتين قبل التسجيل للاختبارات.
وحددت كذلك العديد من الإجراءات من أهمها اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية المشددة لسلامة الطلاب في المراكز، وضرورة ارتداء الطلاب للكمامة والقفاز قبل دخول مركز الاختبار، وضرورة إحضار بطاقة هوية الإمارات سارية المفعول، مع ضرورة أن يحضر الطالب ألته الحسابية الخاصة، في اختبار الرياضيات والفيزياء أو استخدام الآلة التي في النظام، ويمنع منعاً باتاً اصطحاب أي من أفراد الأسرة لمركز الاختبار ولا يسمح لأفراد الأسرة بالتواجد في قاعات الانتظار.
وطالبت بضرورة الالتزام بمسافة التباعد، مترين بين الطالب وبين أي شخص أخر، وأنه يجب على الطالب مغادرة مركز الاختبار، فور انتهائه من أداء الاختبار ولن يسمح له بالانتظار في المركز، مع التأكيد على قياس درجة حرارة الطالب بالكاميرا الحرارية وسيمنع الطالب الذي يظهر عليه أعراض مشابهة لأعراض " كوفيد 19"، من دخول الاختبار.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot