التفكير الإيجابي لتحسين الذات ورشة لموظفي غرفة عجمان

التفكير الإيجابي لتحسين الذات ورشة لموظفي غرفة عجمان


نظم مجلس شباب غرفة عجمان بالتعاون مع مجلس السعادة وجودة الحياة في الغرفة ورشة بعنوان "التفكير الإيجابي لتحسين الذات" بهدف تنمية المهارات وتحسين الأداء الشخصي والمهني لموظفي غرفة عجمان.
تناولت الورشة التي استمرت على مدار يومين في مقر عجمان X، مجموعة من الجلسات والتمارين العملية الداعمة تطوير المهارات الشخصية والمهنية وآليات تبني استراتيجيات التفكير الإيجابي والقدرة على التعامل مع التحديات وتحسين التواصل الفعّال وإدارة الوقت بطرق مبتكرة.
وأكدت منى صقر المطروشي عضو مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال عجمان ـ النائب الأول لرئيس مجلس السعادة وجودة الحياة في غرفة عجمان، على أهمية التفكير الإيجابي في دعم الصحة النفسية وتعزيز مساهمة الموظفين في تطوير بيئة العمل وتحسين الخدمات والمبادرات، مشيدة بما شملته الورشة من نقاشات مفتوحة بين المشاركين لتبادل الخبرات والأفكار.
من جانبها أوضحت مريم النعيمي رئيس مجلس شباب غرفة عجمان، أن الورشة تأتي في إطار استراتيجية الغرفة الرامية إلى تعزيز كفاءة رأس المال البشري وخلق بيئة عمل سعيدة ومحفزة، مؤكدة أن تبني ثقافة التفكير الإيجابي يُسهم بشكل فعال في تعزيز الانتماء المؤسسي والولاء لدى الموظفين الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى الأداء والجودة في تقديم الخدمات.
وأشاد المشاركون بأهمية الورشة ودورها في رفع مستوى الوعي وتحسين جودة الحياة على المستويين الشخصي والمهني، وأكدوا على ضرورة تنظيم ورش مماثلة لما لها من دورٍ هام في تحسين بيئة العمل وكسر الروتين.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot