التمارين الرياضية تقي من الاكتئاب والقلق

التمارين الرياضية تقي من الاكتئاب والقلق

 قالت نتائج دراسة جديدة إن هناك أدلّة على أن ممارسة التمارين الرياضية تقي من مشاكل نفسية بعينها مثل الاكتئاب والقلق. وتدعم هذه النتائج ما أشارت إليه دراسات سابقة من فوائد اللياقة البدنية للصحة النفسية. ويعني ذلك أن الرياضة تفيد صحة القلب بشكل غير مباشر عبر تقليل التوتر النفسي والاكتئاب اللذين يجهدان القلب.
مستوى اللياقة البدنية المنخفض يرتبط بزيادة المخاطر على الصحة النفسية بنسبة 47 بالمائة، والمستوى المتوسط يرتبط بزيادة هذه المخاطر بنسبة 23 بالمائة وتوصلت الدراسة التي أجريت أبحاثها في جامعة كوليج بلندن، إلى أن مستوى اللياقة البدنية المنخفض يرتبط بزيادة المخاطر على الصحة النفسية بنسبة 47 بالمائة، وأن المستوى المتوسط من اللياقة البدنية يرتبط بزيادة هذه المخاطر بنسبة 23 بالمائة.
ونُشرت نتائج الدراسة في "جورنال أوف أفيكتيف ديس أوردر"، ووجدت أن التمارين الرياضية تحسن من تدفق الأكسجين للدماغ ولأعضاء الجسم الأخرى، ويساعد ذلك على خفض مستوى الاكتئاب والقلق النفسي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/