«كارس 24» تحصل على تسهيل تمويلي بقيمة 75 مليون درهم من بنك دبي التجاري

التمويل سيعزز المكانة الرائدة للمنصة في قطاع تجارة السيارات المملوكة مسبقاً بدولة الإمارات

التمويل سيعزز المكانة الرائدة للمنصة في قطاع تجارة السيارات المملوكة مسبقاً بدولة الإمارات


أعلنت “كارس 24» (CARS24)، إحدى منصات التجارة الإلكترونية الرائدة للسيارات المملوكة مسبقاً، عن حصولها على تسهيل تمويلي محلي بقيمة 75 مليون درهم من بنك دبي التجاري الذي يعتبر أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات. ويدعم هذا التسهيل التزام “كارس 24” تجاه السوق الإماراتية، حيث يوفر للمنصة مرونة تمويلية كبيرة مع إفساح المجال أمامها لزيادة مخزونها من السيارات. كما يشكل دليلاً ملموساً لتركيز بنك دبي التجاري على دعم تطلعات عملائه وإرساء أسس جديدة للإقراض في منظومة المنصات الرقمية بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقّع الاتفاقية كل من الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري؛ وفيكرام شوبرا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي العالمي لمنصة CARS24.

وتعد الشركة، التي تبلغ قيمتها 1.8 مليار دولار أمريكي، واحدة من أكثر الشركات الناشئة الخاصة قيمةً في قطاع تجارة السيارات المملوكة على مستوى العالم. ويأتي هذا التسهيل التمويلي للديون عقب جولة التمويل العالمية التي جمعت الشركة خلالها 450 مليون دولار أمريكي في سبتمبر من هذا العام. وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: “يحرص بنك دبي التجاري على تعزيز بيئة الأعمال في الإمارات ودعم الشركات الناشئة انطلاقاً من دوره الفعال في المشاركة في نمو اقتصاد الدولة.

وقد شهدنا منذ العام الماضي زيادة كبيرة في عدد الأعمال التجارية عبر الإنترنت، ويعزى ذلك جزئياً إلى ظروف الجائحة العالمية الأخيرة، ولذلك لا بد من دعم هذه الشركات وتوفير التمويل الذي تحتاجه للنمو وتوسيع نطاق أعمالها». من جانبه، قال فيكرام شوبرا بعد توقيع الاتفاقية إن “الإمارات هي سوق استراتيجية مهمة بالنسبة لنا. ويساعدنا التمويل الذي حصلناه عليه من بنك دبي التجاري في هذه المرحلة على تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق، ويسرنا كعلامة تجارية أن يدعم البنك نموذج أعمالنا». بدأت CARS24 عملياتها في الإمارات في مايو 2021، وباعت منذ ذلك الحين أكثر من 2.000 سيارة مع إجراء هذه المعاملات بالكامل عبر الإنترنت. وكانت الشركة قد أعلنت في سبتمبر الماضي عن نيتها استثمار 367 مليون درهم لتوسيع نطاق حضورها في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتحظى CARS24 حالياً بدعم نخبة من كبار المستثمرين مثل “سكويا”، و”سوفت بانك”، و”فالكون إيدج”، و”دي إس تي جلوبال”، و”كينجزواي كابيتال”؛ فضلاً عن دعم لاعب الكريكت الشهير ماهيندرا سينغ دوني كمستثمر وسفير لعلامتها التجارية. ونتيجة لنموذج أعمالها الموجه نحو النمو، تلقت الشركة تمويلاً يصل إلى مليار دولار أمريكي منذ إطلاق عملياتها في عام 2015.

واختتم فيكرام حديثه قائلاً: “توفر لنا السوق الإماراتية إمكانات نمو كبيرة، ونسعى إلى تعزيز أدائنا خلال الربع الأخير من هذا العام تمهيداً لتحقيق نمو أكبر في العام المقبل. ونرتكز في ذلك على المؤشرات الاقتصادية المشجعة التي تجلت بعد افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي، والذي كان له تأثير كبير بالفعل على مبيعاتنا». تخضع جميع السيارات المدرجة على منصة CARS24 لفحص فني يشمل ما يزيد على 150 نقطة فحص عدا عن إعادة تجديدها بشكل كامل، إلى جانب اجتيازها اختبار هيئة الطرق والمواصلات الصارم قبل طرحها للبيع على الإنترنت. وتتمتع جميع السيارات التي يتم شراؤها عبر CARS24 بسياسة إرجاع لمدة 7 أيام وضمان على مدى عامين.
 



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/