التنمية الأسرية تطلق فعالياتها الصيفية لنادي أطفال وشباب الدار

التنمية الأسرية تطلق فعالياتها الصيفية لنادي أطفال وشباب الدار


أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية فعاليات صيفية متنوعة ضمن نادي أطفال وشباب الدار تستمر حتى الأول من أغسطس المقبل، في جميع مراكزها بأبوظبي، والعين، ومنطقة الظفرة".
تهدف الأنشطة الصيفية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال إيجابياً بما يعود بالنفع على المجتمع والأسر، وإكسابهم المهارات الحياتية الأساسية وتمكينهم من تطبيقها، وتعلم الأطفال عادات تغذية صحية وسليمة داخل البيت وخارجه، بالإضافة إلى توعية الطفل بمفهوم الحقوق والواجبات.
وقالت أصيلة الكلباني مدير إدارة الطفولة الشباب في مؤسسة التنمية الأسرية إن البرنامج الصيفي يتضمن هذا العام حزمة من الورش التوعوية والتثقيفية والترفيهية التي تلامس احتياجات أفراد الأسرة والمجتمع من الأطفال والشباب.
وأشارت الكلباني إلى أن مؤسسة التنمية الأسرية تعمل من خلال خدماتها وبرامجها وفعالياتها إلى غرس القيم السليمة في المجتمع، وتنمية المهارات الذاتية والاجتماعية للوصول لمجتمع واعٍ ومثقف قادر على مواجهة كافة التحديات الاجتماعية المختلفة، حيث تلبي هذه البرامج الاحتياجات النفسية والاجتماعية لكل فرد، وتساهم في صنع الأثر، وتعزيز تماسك واستقرار المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot