علياء العمادي تتألق عند الحفرة 15 بـ (ضربة واحدة)

الثنائي جلال ومروان نجما جولة افتتاح موسم الميدالية الشهيرة للغولف

الثنائي جلال ومروان نجما جولة افتتاح موسم الميدالية الشهيرة للغولف

توج الثنائي جلال عباسي مروان العمادي بلقب الجولة الافتتاحية من موسم “الميدالية الشهرية الوطنية” بحلتها الجديدة، ونظمها اتحاد الإمارات العربية للغولف أول من أمس، على ملاعب نادي الزوراء، ورعتها للموسم الثاني على التوالي “إي غولف ميغاستور”، ونافس على القاب فئاتها المختلفة، 43 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة.
وحرص اتحاد اللعبة في الموسم الجديد لبطولته “الميدالية الوطنية الشهرية” على أجراء تغييرات سواء من حيث الهيكلية العامة للقوانين، الكفيلة في تحقيق جذب أكبر من المشاركة المجتمعية، سواء من لاعبي الأندية أو المقيمين على ارض الدولة، بحيث تتضمن كل جولة من جولاتها نظام متعدداً من النقاط والمنافسات لتتويج أبطالها.
 
نجاح
واستطاع الثنائي عباسي والعمادي، في إنهاء المنافسات بإجمالي 46 نقطة، كانت كفيلة في منحهم الفوز بلقب الجولة الافتتاحية للموسم، بفارق الثلاثة نقاط عن الثنائي هاري سيلفستر وشريكه كريستوف بيج العضوين في اتحاد الإمارات للغولف، وذهب المركز الثالث لصالح الثنائي حسن القمزي وعمر ثابت، فيما جاء رابعاً راشد الجروان وأحمد البلوشي.
 
التفوق
وعاود الثنائي هاري سيلفستر وكريستوف بيغ زيارة المنصات، بحصولهم على الجوائز المخصصة لباقي المنافسات المرافقة، بانتزاع سيلفستر جائزة اقرب ضربة إلى الحفرة، فيما حصل زميله بيغ على جائزة أطول ضربة، في فئة سجلت أيضاً على صعيد السيدات حصول اللاعبة لورا المرزوقي على الجائزة.
وعلق نجم المنتخب الوطني للناشئين مروان العمادي على تحقيقه المركز الأول برفقة زميله جلال عباسي، بقوله في تصريحات صحافية: “أتوجه بالشكر لمدربي الذي ساعدتني ودعمني على تطوير مهاراتي، ومن الجميل أن أرى مكافئة عملي بالتتويج بالمركز الأول».
 
علياء نجمة الحفرة 15
وشهدت باقي المنافسات المدرجة ضمن الجولة، مواصلة تألق نجمة المنتخب الوطني علياء العمادي، التي استطاعت في أدخال الكرة بالحفرة بـ (ضربة واحدة) وحققتها علياء عند الحفرة 15.
وقالت علياء على أدائها في جولة نادي الزوراء، بقولها في تصريحات صحافية: “كان من المثير أن أحقق هذا التميز وإدخال الكرة في الحفرة بـ “ضربة واحدة”، ويشرفني أن أضع اسمي في نادي الزوراء للغولف عند الحفرة 15 التي حققت فيها هذا التميز».
 
إثارة متواصلة
أكد اتحاد الإمارات للغولف، أن الجولة الثانية من موسم “الميدالية الوطنية الشهرية” المزمع إقامتها على ملاعب نادي الشارقة للرماية والغولف في 16 من ديسمبر المقبل، ستقام بنسق مختلف عن الجولة الافتتاحية، على أن يتم الإعلان لاحقاً عن النظام الذي سيتم اتباعه في جولة نادي الشارقة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot