الجامعة العربية تطالب باستمرار الدعم العربي للعملية التعليمية بفلسطين

الجامعة العربية تطالب باستمرار الدعم العربي للعملية التعليمية بفلسطين


طالبت جامعة الدول العربية بضرورة الاستمرار في توفير الدعم العربي للعملية التعليمية في فلسطين والعمل على رفع المعاناة عن الطلبة الفلسطينيين ودعم صمودهم ، لمواصلة بناء أجيال فلسطينية قادرة على المواجهة والتحدي لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
جاء ذلك في كلمة الدكتور سعيد أبو علي الأمين العام المساعد للجامعة العربية لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في كلمته أمام الدورة الافتراضية 101 للجنة البرامج التعليمية الموجهة إلى الطلبة العرب في الأراضي العربية المحتلة والتي اجتمعت امس برئاسة أيوب عليان مدير عام المتابعة الميدانية بوزارة التربية والتعليم الفلسطيني، و أحمد إسماعيل مدير دائرة شؤون اللاجئين بعمان.
وقال أبو علي إن التعليم في فلسطين يواجه تحديات كثيرة، كما ظل هدفا دائما لسياسات الاحتلال المدمرة على الأصعدة كافة، خاصة في القدس والمناطق (ج) بما فيها الأغوار.
وأكـــــد أهمية توفيـــــر الحلول والآليـــات المنســـــقة عربيـــــا بما يحافـــظ على اســـتمراريــة ومستوى العمليـــــــة التعليميـــــــة وفـق أفضل المعاييــر، منوها إلى أن التحدي ينطــــــوي على نافذة واسعة من الفـــــرص رغـم كل تداعياته.




 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot