الجامعة القاسمية تنضم لبرنامج الشارقة للمدن المراعية للسن

الجامعة القاسمية تنضم لبرنامج الشارقة للمدن المراعية للسن


أبدت الجامعة القاسمية التزامها كصرح تعليمي بمسؤوليتها المجتمعية وحرصها على أن تكون إمارة الشارقة بيئة مثالية للقاطنين فيها ومراعية للسن من خلال توقيعها على وثيقة الالتزام بمراعاة السن.
وقع الوثيقة سعادة الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية وذلك بمكتبه بمقر الجامعة في مدينة الشارقة لتؤكد الجامعة دعمها لعضوية الشارقة في الشبكة العالمية للمدن المراعية للسن من خلال تنمية الوعي بين طلبتها في المجتمع الجامعي بمفاهيم مراعاة السن في المدن وتوفير البيئة اللازمة لذلك .

وبهذا التوقيع تضاف الجامعة القاسمية إلى قائمة كافة المؤسسات والجهات العاملة في إمارة الشارقة والرامية إلى تضافر الجهود وتعزيزها من أجل برنامج الشارقة للمدن المراعية للسن التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في تحقيق عدد من الإنجازات على صعيد إنجاز الخطة الاستراتيجية الخاصة بكبار السن في إمارة الشارقة .

وبهذه المناسبة أشار الأستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية أن الجامعة تفخر بأن توقع على وثيقة الالتزام بمراعاة السن وأن تسخر جهودها وخططها في تحقيق مزيد من الإنجازات المتحققة لإمارة الشارقة في ظل ترجمة رؤى وتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة_حفظه الله ورعاه _ الرئيس الأعلى للجامعة القاسمية لتوفير خدمات متكاملة لفئات السن ضمن  فئـات المجتمـع ارتكازا على أعلى المعايير المطبقة .

وأوضح أن انضمام الجامعة يشكل حلقة متصلة في إطار حرصها على تكامل جهودها مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة في تحقيق المنجزات كل حسب اختصاصه ومجالاته في برنامج الشارقة للمدن المراعية للسن وأن تبذل جهودها مع مختلف الجهات الحكومية في تجسيد حرصها على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الإنسانية من خلال برامجها وأنشطتها ومبادراتها فضلا عن مبانيها ومرافقها .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot