الجامعة القاسمية والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يوقعان مذكرة تفاهم

الجامعة القاسمية والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يوقعان مذكرة تفاهم


جرى بمقر الجامعة القاسمية في مدينة الشارقة توقيع مذكرة تفاهم  بين الجامعة القاسمية والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في كافة مجالات التدريب والدراسات الإعلامية في الإعلام والاتصال وتبادل الخبرات ومد جسور التواصل والاستفادة من الخبرات المشتركة في التخطيط التدريب الإعلامي المشترك.
وقع عن الجامعة القاسمية سعادة أ.د عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة وعن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة سعادة طارق سعيد علاي المدير المكتب.
وتضمنت مذكرة التفاهم بين الجانبين تعزيز علاقات التعاون الوثيق في العديد من المجالات بما يعزز من التعاون المشترك ومد جسور التعاون الاعلامي ودعم عملية التنسيق في مجالات تبادل التدريب والتطوير الإعلامي لكلا الجانبين من أجل تعزيز العمل الثنائي وتنمية فرص تبادل الخبرات لمواصلة النهوض بالعمل الثقافي والإعلامي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي من كلال الجانبين كل في مجاله وأدواره واختصاصاته.

 وأشارت مذكرة التفاهم إلى تعزيز التعاون المشترك في مجال التدريب ليتولى المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة استقبال طلبة كلية الاتصال من الجامعة لتدريبهم على مهارات العمل في مجال الاعلام والاتصال ومهارات التحرير ضمن دورات وورش عمل إعلامية تخصصية بغرض توفير فرص الاحتكاك بأطقم العمل الإعلامي الفعلية وإسناد بعض المهام للمتدربين لتعزيز مستوى تأهيلهم وصقل مهاراتهم وبالتالي الوصول إلى شراكة استراتيجية طويلة الأمد لتحقق الغاية التي وقعت من أجلها هذه الاتفاقية

ونصت مذكرة التفاهم بين الطرفين على التعاون بين الجانبين في مجال التدريب من خلال قيام المكتب الإعلامي بتنفيذ دورات إعلامية تخصصية لصالح الجامعة القاسمية وتقديم مختلف الخبرات العملية والفنية في مجالات الثقافة والإعلام والاستشارات الفنية لصالح كلية الاتصال.
وتعمل مذكرة التفاهم على تلبية الاحتياجات التدريبية والتطويرية في المجالات المختلفة والاستفادة من الخبرات الأكاديمية والعملية لأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة القاسمية على مستوى تخطيط وتصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية التوعوية والتنموية خدمة للمجتمع ولمعالجة قضاياه المختلفة.

وتمثل مذكرة التفاهم ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله ورعاه بضرورة التعاون بين المؤسسات ذات الأهداف المشتركة في جميع المجالات بما ينعكس على خدمة إمارة الشارقة وتحقيق التطورات المنشودة في مختلف المجالات.
وتقدم الجامعة القاسمية في مجال الدراسات وبحوث التطوير الإعلامي العلمية وخاصة دراسات الجمهور التي يمكن أن تنفذها كلية الاتصال لدى المكتب الإعلامي من خلال الاستفادة من الخبرات البحثية لأعضاء هيئة التدريس .

ومن جانبه أشاد سعادة أ.د عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية بأهمية مثل تلك الاتفاقيات التي تسهم في تحقيق الأهداف العليا للجامعة بتبادل الخبرات المشتركة بما يخدم إمارة الشارقة ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.
ولفت إلى أن المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة يعد من الجهات الإعلامية الهامة والرائدة في منظومة عمل حكومة الشارقة والتي لها أدوار فاعله ومسؤوليات تعنى بالجانب الإعلامي للإمارة وما تمتلكه من خبرات وممارسات إعلامية متقدمة وبالتالي تكامل الأدوار من الخبرات الاكاديمية بالجامعة لتعزيز بنود الاتفاقية المشتركة.

وأعرب عن تقديره للمكتب الاعلامي ولكافة كوادر المكتب على تعاونهم الكبير وحرصهم على تعزيز مجالات العمل المشتركة بما يخدم الأهداف العليا والتوجيهات السديدة لصاحب السمو حاكم الشارقة.
‎فيما أكد سعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة على أهمية مذكرة التفاهم مع الجامعة القاسمية كصرح للتعليم العالي في إمارة الشارقة والتي تعكس استمرار نجاح المكتب الإعلامي في تحقيق أهدافه وتكامل أدواره المشتركة مع الجهات ذات الاختصاص.

‎وأوضح أنه من شأن الاتفاق أن يعزز التنسيق المشترك مع الجامعة في ظل الجهود المشتركة السابقة في إنجاز العديد من المبادرات وإعداد الدراسات الإعلامية بالاستفادة من الخبرات المشتركة سواء الأكاديمية في الجامعة أو الفنية في المكتب الاعلامي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/