الجدات المحتجزات يرقصن ويزرعن الخضر

الجدات المحتجزات يرقصن ويزرعن الخضر

بانتظار انتهاء تدابير العزل، تؤدي ماريتشو، وهي أرملة تبلغ الرابعة والسبعين، الرقصة "الإشبيلية" في غرفة الجلوس الكبيرة في منزلها في مدريد مركز تفشي وباء كوفيد-19 في إسبانيا مكررة بانتظام كلمتي "صبر وحذر".
وتنتمي ماريا سابالا المعروفة بماريتشو إلى مجموعة من المتقاعدات في مدريد، اعتدن على زراعة الخضراوات في حديقة مشتركة خاصة بهن، خلف كاتدرائية في المركز التاريخي للعاصمة ثلاث مرات في الأسبوع.

لكن ذلك كان قبل دخول إجراءات الإغلاق التام في البلاد حيز التنفيذ في 14 مارس -آذار، للحد من انتشار الوباء الذي قتل إلى حد الآن أكثر من ثمانية آلاف شخص في إسبانيا.
وقالت ماريتشو وهي أم لخمسة أبناء لها منهم 12 حفيداً، والتي كانت تعمل في مركز للفنون في مدريد حوله الجيش إلى مستشفى لمعالجة ملايين المصابين بفيروس كورونا لوكالة فرانس برس، "سنصمد".

وتتصاعد من شقتها موسيقى مبهجة، إذ هي محرومة الآن من دروس الرقص التي كانت تتلقاها في دار رعاية، وهي تتمرن لوحدها في المنزل على خطوات رقصة "إشبيلية" الشعبية التي تمارس ثنائية أو ضمن مجموعات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/