الجزيرة والنصر.. أبرز لقاءات الجولة 14 من دوري الخليج العربي

الجزيرة والنصر.. أبرز لقاءات الجولة 14 من دوري الخليج العربي


تنطلق اليوم منافسات الدور الثاني لدوري الخليج العربي لكرة القدم بإقامة مواجهات الجولة الرابعة عشرة يومي الجمعة والسبت المقبلين، أبرزها مباراة الجزيرة مع ضيفه النصر على استاد محمد بن زايد.
وتشهد الجولة الرابعة عشرة إقامة ثلاث مباريات في اليوم الأول حيث يستضيف عجمان فريق الظفرة، ويحل الوحدة ضيفا على حتا، والنصر ضيفا على الجزيرة، فيما تستكمل الجولة في اليوم الثاني بأربع مواجهات، تجمع بين خورفكان مع العين، وشباب الأهلي مع اتحاد كلباء، وبني ياس مع الوصل، والشارقة مع الفجيرة.

ويفتتح لقاء عجمان وضيفه الظفرة، على استاد راشد بن سعيد، مواجهات اليوم الأول، ويدخل عجمان صاحب الأرض المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز الأول له في دورينا في الجولة الماضية، على حساب الفجيرة 2-1، رغم أن الفوز لم يؤثر على موقعه في الترتيب، بتواجده في المركز قبل الأخير، برصيد 6 نقاط، ويسعي فارس الظفرة إلى العودة لطريق الانتصارات، الذي توقف في الجولة الـعاشرة، وتأكيد تفوقه على عجمان بعد أن تغلب عليه في الدور الأول بنتيجة كبيرة وهي / 4-1/، ويتواجد الظفرة في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

وتقام في ذات الوقت مباراة حتا متذيل جدول الترتيب، مع ضيفه الوحدة، على استاد حمدان بن راشد آل مكتوم، في مباراة صعبة على صاحب الأرض، الذي لم يحقق أي فوز حتي الآن في دورينا، سواء على ملعبه أو خارجه، وفي المقابل يسعى الوحدة، صاحب المركز السابع برصيد 19 نقطة، إلى مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي، بتخطي أصحاب الأرض، الذين تفوق عليهم في الجولة الأولى بنتيجة / 6- 0/ .

وفي قمة الجولة الـ 14 المرتقبة، تختتم لقاءات الجمعة بمباراة الجزيرة، صاحب المركز الثاني 27 نقطة، مع ضيفه النصر، صاحب المركز الرابع برصيد 24 نقطة، على استاد محمد بن زايد، حيث تحمل المواجهة شعار مباراة الـ 6 نقاط، مع سعي كل منهما للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.
ويفتتح لقاء خورفكان مع ضيفه العين على استاد صقر بن محمد القاسمي، مواجهات اليوم الثاني، في مباراة يتوقع لها أن تكون قوية لعدة أسباب منها؛ بحث العين صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة، عن التواجد في المراكز المتقدمة، في رحلته للبحث عن تحقيق بطولة، وتعويض خسارته أمام خورفكان في كأس الخليج العربي 4-2 بمجموع جولتي الذهاب والعودة.

وفي المقابل يسعى لاعبو خورفكان، صاحب المركز 11 برصيد 14 نقطة، إلى تجاوز الهزيمة الثقيلة أمام شباب الأهلي في جولتي الذهاب والإياب بالكأس، والخروج بنقاط المباراة الثلاث، للاقتراب أكثر من منطقة الأمان.

وتقام مواجهة شباب الأهلي مع ضيفه اتحاد كلباء، على استاد راشد، في الوقت ذاته، في مباراة قوية ومثيرة، بين بطل "السوبر المحلي" وصاحب أعلى معدل أهداف في جولتي ربع نهائي كأس الخليج العربي، وبين "مفاجأة" الكأس أيضا، ويتواجد شباب الأهلي في المركز السادس برصيد 19 نقطة، فيما يمتلك " النمور" ذات الرصيد بالمركز الثامن، مما يزيد من قوة المباراة، لسعي أصحاب الأرض للعودة إلى المنافسة على لقب الدوري، بعد الدفعة المعنوية الكبيرة في أعقاب التتويج بـ "بطولة السوبر"، والتأهل في بطولة الكأس، وفي المقابل سيبحث اتحاد كلباء عن مواصلة تحقيق النتائج الجيدة أمام الكبار، وتعويض خسارته بثلاثية في الجولة الأولى.

وستقام في الثامنة والربع مساءً، مواجهة بني ياس مع ضيفه الوصل، على استاد الشامخة، ويمثل الفوز لـ"السماوي" الثالث بـ 26 نقطة، دفعة كبيرة للخروج من أحزان الكأس، ووضع قدمه في المقدمة أكثر، للحفاظ على حظوظه حتى آخر لحظة في المنافسة على لقب الدوري، في المقابل لن تكون المباراة سهلة على أصحاب الأرض، بسبب نشوة الفوز الأخيرة التي يعيشها حاليا الوصل، بعد وصوله إلى المربع الذهبي في كأس الخليج العربي على حساب الشارقة، ويمتلك الوصل 17 نقطة تضعه في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة. ويقام في التوقيت ذاته، لقاء الشارقة مع ضيفه الفجيرة، على استاد الشارقة، ويسعي عبدالعزيز العنبري مدرب الفريق المتصدر إلى مصالحة جماهيره بعد الخروج من ربع نهائي كأس الخليج العربي، ومن قبله خسارة "السوبر"، بتحقيق الفوز للحفاظ على لقبه، وفي المقابل يأمل الفجيرة، صاحب المركز 12 برصيد 7 نقاط، أن يخرج من دائرة الهزائم المتتالية، وتحقيق الفوز الغائب الذي توقف عند الجولة العاشرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot