الجولة الختامية من بطولة «أم الإمارات» لفتيات الجوجيتسو تنطلق اليوم بالتوازي مع احتفالات يوم المرأة الإماراتية

الجولة الختامية من بطولة «أم الإمارات» لفتيات الجوجيتسو تنطلق اليوم بالتوازي مع احتفالات يوم المرأة الإماراتية

• مبارك المنهالي: البطولة منصة مثالية لتقييم أداء اللاعبات قبل المشاركة في عالمية أبوظبي للمحترفين
• رامون ليموس: المعسكر المغلق وفر البيئة السليمة للاعبات وساعدهن في استعادة اللياقة البدنية والفنية


 تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثالثة والختامية من بطولة "أم الإمارات" لجوجيتسو السيدات، بمشاركة نخبة من لاعبات أندية الدولة المواطنات في مختلف الفئات والاوزان. وتستضيف البطولة صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي حيث تم استكمال الترتيبات اللازمة لتجهيز الأبسطة، ومداخل اللاعبات، ومسارات الخروج، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وفقا للبروتوكول الطبي المعتمد في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بما فيها الفحوصات الطبية للّاعبات قبل المشاركة في البطولة كما ولجميع أعضاءالأطقم الفنية والتنظيمية، وعدم مخالطة أي أشخاص من خارج نطاق العزل، فضلا عن عدم السماح بدخول الجماهير.

من ناحيته يؤكد مبارك صالح المنهالي، مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أن البطولة ستوفر المنصة المناسبة لتقييم أداء اللاعبات على البساط، وتعزيز استعداداتهن قبل انطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2020 خلال الفترة بين 18-21 نوفمبر المقبل. وقال: "كان للمعسكر التدريبي المغلق دور كبير في جمع اللاعبين معاً بعد توقف النشاط والبطولات لفترة طويلة. ومن خلال معسكر اللسيدات استعادت اللاعبات لياقتهن ومرونتهن الحركية، مع تطوير الجوانب الفنية لديهن تحت اشراف مدربات على أعلى مستوى من الكفاءة، وتضع اللاعبات نصب أعينهن اليوم تحقيق أداء جيد في بطولة كبيرة تحمل اسم غالي على نفوس كل الإماراتيين وهو" أم الإمارات" بهدف الفوز وصعود منصات التتويج من ناحية، والاطمئنان على المستوى الفني قبل دخول منافسات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في شهر نوفمبر المقبل، فمن شأن بطولة أم الإمارات للجوجيتسو تزويد لاعباتنا بفرصة عملية مهمة قبل مواجهة التحدي الكبير المتمثل في بطولة أبوظبي العالمية للمحترفين.

وتابع المنهالي: " في إطار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية بتاريخ 28 أغسطس أقول بأن المرأة سند للوطن في كل المجالات، وأن الاتحاد يعمل على تطوير جيل جديد من اللاعبات القادرات على تحدّي أقوى المنافِسات في العالم، ولطالما كانت لاعبات الجوجيتسو مصدر فخر لنا بأدائهنّ المتميز على بساط المنافسات الدولية، وكنّ سفيرات متميزات لدولة الإمارات. وبفضل مبادرات مثل بطولة أم الإمارات للجوجيتسو وبرنامج الجوجيتسو المدرسي، نؤكد التزامنا بتطوير جيل جديد من اللاعبات المتميزات، يسهم في تعزيز إنجازات بنات الإمارات في كل المحافل، ويسهم في رفع علم الدولة بكل البطولات".

من ناحيته أكد رامون ليموس، المدير الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو، أن المعسكر التدريبي المغلق كانت له فوائد كبيرة من حيث إعادة اللاعبات وتجهيزهن لأجواء المنافسة، ومساعدة الجهاز التدريبي على تحديد مجالات التحسّن بعد الاستراحة الطويلة؛ وقال: "على مدار أسبوعين، ركّز المعسكر التدريبيّ بشكل رئيسي على تحديد مجالات التحسّين والتطوير للاعبات؛ وكان من المهم تحقيق التوازن السليم بين التدريب على البساط، والتكيّف البدني لتجنّب الإصابات، وضمان استعدادهن لخوض المنافسات".

وبدورها قالت بلقيس عبد الله، الفائزة بذهبية بطولة العالم للشباب في الجوجيتسو عام 2019 ضمن فئة تحت 18 عاماً عن وزن 40 كيلوجرام، أن العودة إلى البساط والمنافسة مع لاعبات من شتى أندية الدولة قد رفع معنوياتها. "وقالت:" حرصت على الحفاظ على لياقتي البدنية خلال فترة توقف النشاط الاضطراري الأخيرة. وعملت بجهد في المنزل لبناء قوّتي. وشعرت بسعادة لا توصف بمجرّد  العودة إلى بساط المنافسة في المعسكر التدريبي. أنا ممتنّة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على إتاحة هذه الفرصة لاستئناف تدريباتنا في مثل هذه البيئة الآمنة والصحية. وأتطلع قدماً نحو المشاركة في البطولة، ومساعدة فريقي على تحقيق نتائج طيبة، واختتام الموسم المحلي بأفضل طريقة ممكنة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot