مبديا سعادته بالمستوى الفني للمشاركات في النسخة الـ26 من بطولة تحدي الحبتور

الحبتور : سعداء بالمستوى الفني ونحرص على مواصلة النجاحات

الحبتور : سعداء بالمستوى الفني ونحرص على مواصلة  النجاحات

أبدى سعادة خلف الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور سعادته بالمستوى الفني للاعبات المشاركات في النسخة الـ26 من بطولة تحدي الحبتور الدولية لتنس السيدات التي تقام حاليا بمجمع الحبتور للتنس بفندق جراند الحبتور بالجميرا وتستمر حتى العاشر من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 88 لاعبة وتصل جوائزها “100” الف دولار . 
واكد الحبتور حرصه الدائم على  توفير كل سبل النجاح للبطولة بما فيها بطاقات المنحة وتقديم كل ما هو جديد للحفاظ على النجاحات التي تحققت وتحقيق المزيد منها لتشعر كل مشاركة بأن البطولة اقيمت من اجلها وليشعر كل محب للعبة بضرورة متابعة أحداثها والاستمتاع بالمستوى الفني المتطور عاما بعد عام .
وحيا الحبتور جهود اللجنة المنظمة العليا وفرق العمل المختلفة التي اكتسبت خلال مراحل البطولة خبرة فنية وتنظيمية عالية لتحلق بالبطولة الى المكانة العالمية التي تبوأتها بين مثيلاتها في العالم والتي أصبحت معها محل اعتزازنا وتقديرنا .
 
وكانت مباريات البطولة الفردية قد أسفرت عن تقدم المصنفة الاولى السلوفاكية هرنكافوفا بثبات نحو الصدارة بعد تغلبها على منافستها السلوفينية بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 اشواط مقابل 4 أشواط و6 اشواط مقابل 3 اشواط كما شفت المصنفة الثانية الاوكرانية داريا سينجورطرقها نحو الصدارة المستحقة بالفوز على انستاسيا زاخاروفا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 اشواط مقابل شوطين و6 اشواط مقابل 4 اشواط  .
 
وفازت البريطانية سابين على الاوزبكية نيجينا بمجموعتين للاشيء وبنتيجة 6 اشواط مقابل 3 اشواط و6 اشواط مقابل 4 اشواط كما فازت الروسية ايكارتينا ماكا روفا المصنفة الثامنة على البطولة على البلغارية جيرجانا توبالوفا بمجموعتين وبنتيجة 6 اشواط دون رد و7 اشواط مقابل 6 اشواط .
وفازت البريطانية ايمي ابلتون على الهندية انكيتا راينا بجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة 6 اشواط مقابل شوطين في المجموعتين وفازت التشيكية مارتيناكوفا المصنفة السادسة على البطولة على منافستها يوليا هاتوكا بنتيجة 6 اشواط مقابل 4 اشواط و7 اشواط مقابل 6 اشواط  وفازت كيسينيا زايتسيفاعلى المجرية تيميا بابوس بمجموعتين وبنتيجة 6 اشواط مقابل 4 اشواط في المجموعتين . 
 
اما على صعيد منافسات الزوجي فتتواصل الاثارة دون مفاجآت حيث فاز الزوجي البريطاني المصنف رابعا والمكون من ايميلي ابلتون ومواطنتها اليسيا بارنت على الزوجي المكون من الايطالية ديليتا شيروبتن وزميلتها اليونانية ديمترا بافلوبنيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6 اشواط مقابل 4 اشواط و7 اشواط مقابل 6 اشواط و10 اشواط مقابل 8 اشواط واستمرت المباراة ساعة و27 دقيقة .
 
وفاز الززجي التايلاندي المكون من لوكسيكا كومخوم وزميلتها بنجتران على الزوجي الروسي المكون من ايكارتينا ماكاروفا وزميلتها ماريا تيموفيفا بمجموعتين مقابل محموعة واحدجة وبنتيجة 7 اشواط مقابل 6 اشواط وستة اشواط مقابل سبعة اشواط 11 شوطا مقابل9 اشواط واستمرت المباراة ساعتين و6 دقائق .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot