الكأس «الوردي» يتحول لمهرجان خيري

الحبتور :المشاركة الواسعة تثلج الصدور والكل فاز بـ «الهدف السامي»

الحبتور :المشاركة الواسعة تثلج الصدور والكل فاز بـ «الهدف السامي»

أعرب محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو عن سعادته البالغة بالمشاركة الواسعة والإيجابية لمحبي وعشاق رياضة البولو وللسنة الخامسة على التوالي في كأس البولو الخيري للسيدات والذي يحرص نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية على اقامته بصفة سنوية قناعة باهمية الدور المجتمعي للنادي للتوعية بمخاطر سرطان الثدي .
 
وقال الحبتور انه يعتبر الكل فائز في هذه الكاس التي تحولت الى مهرجان ذات اهداف سامية ونبيلة شارك فيها لاعبون محليون ومحترفون من المواطنين والمقيمين .
وأضاف : ان المشاركة الواسعة في اليوم الوردي تثلج الصدوروتجسد القيم النبيلة التي تعلمها ابناء الامارات من الاباء الموسسين .
 
وجدد الحبتور تهانيه القلبية الى اندية البولو بالدولة والمنطقة بمناسبة انطلاقة الموسم الجديد مؤكدا انه على ثقة تامة بأن الموسم سيحفل بكل ما هو جديد وسيهد نقلة نوعية كما وكيفا .   
 
وكان اليوم “الوردي” قد بدأ بالمنافسات التي شاركت فيها ستة فرق نصفها من النساء حيث تنافست فيما بينها كل على حدة واختتمت في المساء بالمزاد الخيري وتخللت الكأس فقرات عديدة بينها اختيار افضل فستان وردي والبحث عن الكوينز الوردي ولعديد من الفقرات الفنية .
 
عليا آل مكتوم :سعداء بالمشاركة في الحدث 
أعربت الشيخة عليا آل مكتوم عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث البالغ الأهمية بالنسبة للسيدات دعما لهن في مواجهة أحد أخطر أمراض العصر .
وأشادت بحرص أسرة الحبتور على إقامة هذه الكأس الخيرية بصفة سنوية للتوعية بمخاطر سرطان الثدي والتقليل من هذه المخاطر .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot