قرعة متوازنة لبطولة الحبتور الدولية لتنس السيدات

الحبتور :حريصون على استمرار البطولة والتحليق بها في صدارة الأحداث الرياضية

الحبتور :حريصون على استمرار البطولة والتحليق بها في صدارة الأحداث الرياضية

أعلن رجل الأعمال خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور أن المجموعة تسعى من خلال استضافة هذه البطولات إلى التأثير بشكل مباشر على صحة الإنسان وتمنحه الطاقة الإيجابية في العمل والحياة معا .
وقال الحبتور: إن وسائل الإعلام ساهمت خلال الـ24 سنة الماضية الى دعم البطولة وانجاحها بشهادة الاتحادين الاماراتي والدولي .
جاء هذا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لبطولة الحبتور الدولية الـ24 لتنس السيدات  بفندق ومنتجع الحبتور جراند وسبا بالجميرا بحضورناصر المرزوقي الامين العام لاتحاد الإمارات للتنس  مندوبة الاتحاد الدولي الهندية شيتال ايار ونورة بدوي مديرة البطولة والمصرية ساندرا سمير والروسية ناتاليا فيخلينتسيفا والهندية انيكتا رينا ورجال الإعلام .
وأكد الحبتور حرص الجموعه بالتعاون مع الاتحادين الاماراتي والدولي على استمرار البطولة والتحليق بها في صدارة الاحداث الرياضية في العالم وتحقيق نجاحات مضاعفة تواكب التطور الرياضي الذي تشهدة دولة الامارات العربية المتحدة منوها الى استضافة دبي لأكسبو 2020 وما حدث من زخم سياحي خلال فترة المعرض العالمي .
وكشف الحبتور النقاب عما حققته البطولة من نجاحات خلال فترة الجائحة مؤكدا انها منحث الثقة للكثير من الأحداث المماثلة بالعودة كما منحت الثقة والفرصة للاعبات لممارسة النشاط من جديد .
من جانبه وجه ناصر المرزوقي الامين العام للاتحاد الشكر والعرفان الى مجموعة الحبتور وخص بالشكر خلف الحبتور الأب الروحي للتنس مؤكدا حرص اللاتحاد على إنجاح البطولة ونقل تحيات سمو الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للتنس الى الحضور .
وقد أجريت قرعة البطولة التي يبلغ إجمالي جوائزها 100 الف دولار امريكي و تشارك فيها أكثر من 85 لاعبة من الواعدات الاتي تسعين الى عبور جسر العالمية والنجومية من دبي .
واسفرت قرعة البطولة عن وقوع المصنفة الاولى على البطولة شوي زانك مع الهندية انيكتا رينا وملاقاة الصينية المصنفة الثانية فيثي  دينج مع مع احدى اللاعبات الصاعدات من التصفيات اما المصريةساندرا سمير فسوف تلعب مع المصنفة الثامنة السلوفاكية بولونا هيركوج . من جانب آخر تنطلق منافسات البطولة الرئيسية في الفترة المسائية بينما ستخصص الفترة الصباحية للانتهاء من مباريات التصفيات ليكتمل عقد ال32 فريق اما البطولات المحلية والتي تشهد مشاركة واسعة من الجنسين وكافة المراحل السنية فسوف تقام على هامش البطولة الرئيسية بصفة يومية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot