فوز بنجاش بكأس هيلدون

الحبتور والإمارات يعزفان سيمفونية ختام كأس بنتلي للبولو 2022

الحبتور والإمارات يعزفان سيمفونية ختام كأس بنتلي للبولو 2022


تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية توج فريق الحبتور بطلا لبطولة كأس بنتلي الإمارات للبولو 2022 واحتفظ بلقب العام الماضي بعد فوزه على منافسه القوي فريق الإمارات بتسعة أهداف مقابل سبعة أهداف في مباراة استحقت أن تكون مسك الختام بعد أن عزف الفريقان لحن سيمفونية النهائي بكل مهارة واقتدار وسط جمهور كبير ازدان به ملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ليتحول النهائي الى كرنفال يعكس ما وصلت إليه اللعبة بالدولة . جاءت المباراة قوية ومثيرة بادر فريق محمد الحبتور بإحراز أول أهداف المباراة وتعادل تومي للإمارات ثم اضاف لوكاس هدف التقدم وفي الشوط الثاني يضيف فريق الامارات هدفين فيما يرفع فريق الحبتور رصيدة الى هدفين اما الشوط الثالث فيدرك الحبتور التعادل 4 مقابل 4 اهداف الا ان الامارات يضيف هدفا خامسا مع نهاية الشوط .

ويشهد الشوط الرابع تعادل مثير بين الفريقين بسبعة اهداف لكل منهما اما الشوط الاخير فقد كان حبتوريا واضاف جوانزاليس وبوتيستا الهدفين الثامن والتاسع ليفوز الحبتور باللقاء والكأس .
وعقب المباراة قام جوزيف طيار مدير عام سيارات بنتلي الامارات بتتويج فريق الحبتور البطل وفريق الامارات الوصيف كما قام بتكريم أفضل مهر إنكيادو لللاعب الأعلى تصنيفا في المباراة باوتيستا بايوغار.

وقد أعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو عن سعادته البالغة بالمستوى الذي شهدته المباراتين وخاصة المباراة الختامية لكأس بنتلي الامارات 2022 منوها الى ان مراسم قرعة الكأس الذهبية ستقام في العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء بنادي الحبتور حيث ان البطولة  ستنطلق يوم الاثنين 14 فبراير وتستمر حتى الخامس من مارس المقبل كما اشار الى ان بطولة الماسترز ستنطلق اليوم وتستمر حتى 12 فبراير وبهانديكاب من 6 الى 8 جول .
من جانبه أعرب جوزيف طيار مدير عام بنتلي الامارات عن رضاه التام عن نسخة هذا العام من الكأس وهي الثانية عشرة التي ترعاها شركته مؤكدا استمرار الرعاية للاعوام المقبلة .

سبق المباراة لقاء جمع فريقي ذئاب دبي كافو وبنجاش على كأس هيلدون وقد نجح فريق بنجاش بالفوز على ذئاب دبي كافو بنتيجة عشرة اهداف ونصف مقابل عشرة اهداف "فارق الهانديكاب" بعد مباراة قوية وسريعة  ومتكافئة وقدم مارتن بيدرسون رئيس سلطة المنطقة الحرة الدولية بدبي "ايفزا" الراعي الرسمي لنشاط البولو هذا العام بنادي الحبتور الكؤوس والهدايا  للفريقين البطل والوصيف  في كأس هيلدون .
وكان حفل الافتتاح قد تضمن العديد من الفقرات المثيرة التي سبقت المباراة الختامية حيث شهد الحضور عرضا لحملة الأعلام الذين استعرضوا مهاراتهم في التحكم في الخيل وعروضا في التمرينات الحركية والبحث عن الكنز بالملعب والعروض الموسيقية الرافصة وعروض الضوء والتي نالت إعجاب الجمهور العريض .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot