تحت رعاية مكتوم بن محمد بن راشد

الحبتور وغنتوت يقصان شريط افتتاح كأس دبي الذهبية والانطلاقة 15 فبراير

الحبتور وغنتوت يقصان شريط افتتاح كأس دبي الذهبية والانطلاقة 15  فبراير


تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية تنطلق النسخة الثالثة عشرة من بطولة كأس دبي الذهبية للبولو 2022 في الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر فبراير الجاري وتستمر حتى الخامس من شهر مارس المقبل بمشاركة 8 فرق هي الإمارات وغنتوت وأبوظبي والحبتور وزيدان وايه ام وبنجاش وذئاب دبي كافو .

وكانت اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية قد عقدت مؤتمرا صحافيا بحضور سعيد حارب امين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو وغاريث بيرنيتجونز المدير الإداري لمجموعة اوتو ميلنيوم وسنتياغو توريغيتار مدير البطولة المدير الفني لاتحاد الإمارات للبولو إلى جانب الإعلاميين وممثلو الفرق المشاركة .

وافتتح المؤتمر بكلمة لمحمد الحبتور بصفته رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والتي وجه فيها الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية لرعايته الكريمة للحدث للأبرز بالمنطقة  كما رحب بسعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي مشيدا بعدم المجلس المستمر للرياضة عامة وللبولو بصفة خاصة .

وأعرب عن سعادته بتدشين النسخة الـ13 من البطولة والتي تقام هذا العام بلا سقف من الهانديكاب "مفتوحة"وهو ما يترجم المستوى العالي الذي وصلت إليه اللعبة وقدرتها على جذب كوكبة من أبرز لاعبي العالم .
من جانبه وجه سعيد حارب التهنئة إلى محمد الحبتور بمناسبة اختياره رئيسا لاتحاد الإمارات للبولو مؤكدا أن الاختيار صادف أهله فهو ووالده والأسرة جميعها داعمين لرياضة البولو والتنس وكرة القدم والسلة وغيرها .

وأشار حارب إلى أن دبي تستضيف نحو 400 حدثا رياضيا وبينها رياضات تشكل علامات فارقة بينها البولو ونحن في مجلس دبي ندعم هذه الرياضة فنيا تضم أبرز نجوم العالم وتنظيميا فقد لمسنا عن قرب روعة ودقة التنظيم الذي اثلج صدورنا أمام ضيوف الإمارات خاصة وأن الحدث يتزامن مع إقامة فعاليات اكسبو 2020 والذي حظى بزيارة أكثر من 9 آلاف شخص يمثلون أبرز منتخبات وأندية وفرق رياضية في العالم بينهم نجوم مانشيستر سيتي وتشيلسي وما نشيستر يونايتد وارسنال وليفربول ومنتخبات ايطاليا وبولندا الى جانب نجوم الجولف وغيرهم .

وفي ختام كلمته وجه سعيد حارب الدعوة لأسرة البولو لزيارة اكسبو والاطلاع على التقنية والتكونولوجيا التي وصلت اليها دول العالم .
وكما وجه غاريث بيرنيت جونز المدير الاداري لمجموعة اوتو ميلنيوم  التهنئة الى محمد الحبتورلرئاسته اتحاد البولو مشيرا أنها ليست المرة الأولى أن تكون شركته ضمن الرعاة الأساسيين للبطولة ولن تكون الأخيرة  لأن البولو له خصوصية ويستقطب رجال الأعمال وهذا يهمنا كثيرا .

أما سنتياغو توريغيتار مدير البطولة فقد تناول بالشرح قواعد ونظم البطولة وأجرى مراسم القرعة والتي تتضمن 20 مباراة حيث من المقرر أن يشهد اليوم الافتتاحي مباراتين تجمع الأولى فريقي الحبتور وغنتوت وتجمع الثانية بين فريقي بنجاش وزيدان .
وعقب إجراء مراسم القرعة قال محمد الحبتور إن القرعة جاءت متوازنة معربا عن أمله في أن توفق جميع الفرق المشاركة في تقديم عروض طيبة تجسد ما وصلت إليه رياضة البولو الإماراتية من مكانة على الصعيد العالمي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot