قبل نهائي «البولو ماسترز»

الحبتور يواجه «مور رالف ستارز» والذئاب يلتقي الباشا اليوم

الحبتور يواجه «مور رالف ستارز» والذئاب يلتقي الباشا اليوم

تستأنف مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الماسترز للبولو والتي تقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية وتستمر حتى يوم بعد غد الأحد الموافق السابع من شهر ابريل ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2024 وبمشاركة أربعة فرق وبهانديكاب 4 جول .
وسوف يلتقي فريق ذئاب دبي الفائز في مباراته الافتتاحية منافسه فريق الباشا الذي لقى هزيمة مفاجئة في مباراته الأولى امام فريق الحبتور وذلك في الثالثة من عصر اليوم الجمعة وتقام المباراة الثانية في تمام الرابعة عصرا وسيكون فريق الحبتور الذي حقق فوزا مستريحا على فريق الباشا في الدور التمهيدي على موعد مع منافسه فريق “مور رالف ستارز «.
وكان اليوم الافتتاحي للبطولة قد شهد مباراتين جمعت الأولى بين فريق ذئاب دبي وفريق “مور رالف ستارز “وفاز فريق ذئاب دبي بقيادة حيتور الحبتور بنتيجة 5 اهداف مقابل هدفين ونصف بعد مباراة شهدت تفوق واضح لفريق ذئاب دبي . اما المباراة الثانية فقد حقق فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور فوزا مستحقا على فريق الباشا بقيادة توماس بلاسيوس وسيطر سيطرة كبيرة على مجريات وايقاع اللعب ونجح في انهاء المباراة لصالحه وبنتيجة 7 اهداف مقابل 3 اهداف .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot