تطور لافت لأصحاب الهمم في الرماية

الحبسي «الرامي الذهبي» في الأطباق والزيودي وصيفا والهاشمي ثالثا

الحبسي «الرامي الذهبي» في الأطباق والزيودي وصيفا والهاشمي ثالثا


توج الرامي محمد هاشل الحبسي بطلا لأصحاب الهمم في بطولة الرامي الذهبي لرماة الأطباق من الحفرة " التراب" والتي اقيمت ضمن احتفالات اتحاد الإمارات للرماية بالعيد الخمسين للدولة على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف .
والبطولة تعد الثانية في برنامج خطة نشاط اتحاد الإمارات للرماية للموسم الحالي والتي تشمل الجنسين ولجميع الفئات العمرية وللاسوياء واصحاب الهمم على حد سواء .

وشهدت المنافسات تطور لافت للرماة حيث تقدم الحبسي ست خطوات الى الامام  اي ستة اطباق مقارنة بالبطولة الشاملة التي اقيمت منذ اسبوعين على نفس الميادين حيث حقق هذه المرة 103 طبقا وهي افضل من نتيجة الكثير من الرماة الاسوياء رغم حداثة عهده باللعبة .

وتلاه زميله عيسى سالم الزيودي برصيد 101 نقطة اي بزيادة طبق واحد فقط عن البطولة الماضية ونال كأس المركز الثاني والميدالية الفضية  اما كأس المركز الثالث والميدالية البرونزية فقد كان من نصيب محمد الهاشمي ورصيده 96 طبقا وتبعه في المركز الرابع الرامي سيف هلال الحميري برصيد 82 طبقا ثم سعيد المزروعي خامسا  برصيد 77 طبقا . ويتوقع خبراء اللعبة ان البطولة المقبلة في السادس عشر والسابع عشر والثامن عشر (الخميس والجمعه والسبت الموافقين 16 و17 و18 ديسمبر ) ستكون أكثر شراسة اذ انها احد تجربتين تسعى اللجنة الفنية باتحاد الرماية الى اختيار الرماة الخمسةالافضل مستوى فيهما معا لتمثيل الدولة في بطولة كأس العالم المقبلة في المملكة المغربية في لاسبوع الثاني من شهر افبراير المقبل .

وعقب ختام البطولة قام الشيخ حشر بن خليفة آل مكتوم والشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم والشيخ أحمد بن ناصر المعلا بتتويج ابطال اصحاب الهمم كما تم  تكريم حكام البطولة الذين شاركوا في تنظيم و ادارة المنافسات على مدار الايام الثلاثة للبطولة وفي مقدمتهم حكمنا الدولي حسن الشحي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot