وجه بسرعة استجابة البلاغات

الحديدي يثمن جهود مكافحة جائحة كورونا برأس الخيمة

الحديدي يثمن جهود مكافحة جائحة كورونا برأس الخيمة

ترأس العميد عبد الله خميس الحديدي رئيس اللجنة العُليا الدائمة بالإنابة – قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة، اجتماع  اللجنة العُليا الدائمة عن بُعد، بحضور أعضاء اللجنة العُليا الدائمة برأس الخيمة.
في بدء الاجتماع، رحّب العميد عبد الله الحديدي، بالسادة الأعضاء، مثمناً جهودهم المبذولة في استمرارية ومواصلة الأعمال عن بُعد ما كان له الأثر الايجابي في تحقيق أفضل النتائج المتميزة في مكافحة جائحة كورونا كوفيد – 19، مع انجاز كافة المهام الشرطية وتقديم أفضل الخدمات لإسعاد الجمهور عن بُعد.
 سرعة الاستجابة :
ثم استعرض الاجتماع، نتائج المؤشرات الوطنية والإستراتيجية عن النصف الأول 2020، ومناقشة نتائج اللجان وفرق العمل في القيادة عن النصف الأول 2020، ومناقشة نظام عمل سرايا الأمن الداخلي، كما تم الاطلاع على عمليات الانقاذ المنفذة حتى الآن، ومناقشة آلية نظام عمل استقبال بلاغات الاسعاف والانقاذ، والتحقق من مدى سرعة زمن الاستجابة لها، موجهاً سعادته بأهمية تعزيز زمن سرعة الاستجابة في التعامل مع كافة البلاغات واستفسارات الجمهور، وخاصة فيما يتعلق ببلاغات الاسعاف والانقاذ، حرصاً على تقديم أفضل الشرطية التي تسهم في رفع وتعزيز مؤشر الشعور بالأمن والأمان في الإمارة.
في ختام الاجتماع، تم التأكيد بضرورة تقديم أفضل الخدمات الشرطية، وتعزيز جودة حياة كافة أفراد وشرائح المجتمع في الإمارة، تطبيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، بما يُلبّي احتياجات المرحلة الحالية ويعزز الأمن والأمان.   

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/