الحذاء المفتوح نجم الموضة في صيف 2021

الحذاء المفتوح نجم الموضة في صيف 2021


يمثل الحذاء المفتوح أو ما يُعرف بـ "الشبشب" نجم موضة الأحذية في صيف 2021 لما يتمتع به من مزايا تتمثل في التهوية الجيدة والراحة الفائقة خلال المشي في ظل ارتفاع درجات الحرارة.
وقالت كلاوديا شولتس، محللة الاتجاهات لدى المعهد الألماني للأحذية، إن "الشبشب" يطل هذا الموسم بمظهر جذاب وأنيق بحيث يمكن ارتدائه في أنشطة الحياة اليومية المختلفة، وليس في حمامات السباحة والشواطئ فقط.
وأوضحت شولتس أن الشبشب يخطف الأنظار إليه هذا الصيف بألوانه الزاهية كالبنفسجي والسماوي والبرتقالي، كما أنه يزدان بالحليات مثل اللآليء السميكة والبرشام.
وأكدت شولتس أن الموديل المصنوع من الجلد يعد أكثر الموديلات أناقة وفخامة، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بليزر وسروال طويل للغاية، بينما يمكن الحصول على إطلالة كاجوال وجريئة من خلال تنسيقه مع شورت جينز وثوب كاشف للبطن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/