الحطاب.. يواجه سواد موسى.. تعرف على تفاصيل مسلسل الأحداث الكبرى

الحطاب.. يواجه سواد  موسى.. تعرف على تفاصيل مسلسل الأحداث الكبرى

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء ماراثون دراما رمضان، وهناك أعمال فنية من المتوقع تحقيقها لنسب مشاهدة عالية، ومن بينها مسلسل "موسى" من بطولة الفنان محمد رمضان، الذي تحجز مسلسلاته الرمضانية مكانتها الخاصة بقائمة الأعلى مشاهدة خلال الأعوام الماضية.

وقبل بدء عرض المسلسل، اتهم بعض من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الممثل المصري محمد رمضان بأن أعماله الفنية تشبه بعضها البعض بنسبة كبيرة من حيث سير الأحداث الدرامية، لدرجة أن الجمهور بدأ في توقع أحداث مسلسل موسى قبل عرض أي حلقة منه.

وفي تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية"، يرد مؤلف "موسى"، ناصر عبد الرحمن على تلك الانتقادات، ويكشف كواليس المسلسل. يقول الكاتب المصري إنه يتعجب من الانتقادات التي توجه إلى المسلسل قبل عرضه، مؤكدًا أن الجمهور يجب أن يبنى حكمه على "موسى" بعد عرض حلقاته كاملة. ويضيف عبد الرحمن لموقع "سكاي نيوز عربية": "إذا خضع المؤلف لضغوط الجمهور، سيتخلى عن هويته الفنية، وسيقدم (عملًا ضعيفًا) تسير أحداثه وفقًا لرغبة المشاهد، وحتى ننهى تلك الانتقادات المبكرة، أعد الجمهور بأن (موسى) يحتوى على عديد من التقلبات الدرامية (تويستات) ولن يكون من السهل على المشاهد توقع أحداثه".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot